الوطن: من الانتخابات لـ"الأسرة المصرية".. "قالوا إيه" مهرجان وطني يواكب الحدث

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه.. منسي بأه اسمه الأسطورة.. إيه، من أسوان للمعمورة وقالوا إيه"، جزء بسيط من كلمات نشيد الصاعقة المصرية، الذي أصبح نشيدًا رسميًا يرددونه المواطنين في جميع المناسبات، خاصة السياسية منها والمتمثلة في المؤتمرات والاحتفالات والانتخابات الرئاسية.

خلال احتفالية الأسرة المصرية المقامة في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، تفاعل الحضور مع أغنية "قالوا إيه" أثناء إذاعتها ضمن فعاليات الاحتفالية رافعين الإعلام المصرية، وظهر بعض أفراد الجالية السوادنية خلال ترديدهم الكلمات النشيد مع المصريين، بحضور الرئيس السيسي، والرئيس السوداني عمر البشير.

ولم تكن احتفالية الأسرة المصرية الأولي التي يتم إذاعة فيها نشيد الصاعقة "قالوا إيه"، وشهدت الانتخابات الرئاسية التي انتهت أمس الأحد في الخارج، تداول الأغنية بشكل كبير أمام مقارات اللجان الأنتخابية وفي سيارات المواطنين، دليلًا على مساندهم للدولة المصرية وجيشها وشعبها.

"أبرز الفيديوهات التي تم إرسالها، فيديو نشيد الصاعقة "قالوا إيه"، هكذا تحدثت مها سالم، المتحدثة باسم وزارة الهجرة وشؤون المصريين في الخارج، عن إذاعة نشيد الصاعقة في الخارج، وذلك خلال تصريحات لفضائية "إكسترا نيوز"، موضحة أن النشيد انطلق من قطر وغيرها من دول العالم، وحقق ملايين المشاهدات.

وأصبحت "قالوا إيه" الراعي الرسمي في المؤتمرات الجماهيرية والشعبية لدعم المرشحين في الانتخابات الرئاسية، ففي 2 مارس الجاري، إذاع مؤتمر "نساء مصر يدعمن الرئيس"، لدعم الرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية، الأغنية وسط تفاعيل جميع المشاركين، كما نظم أهالي قرية "الأحايوة" شرق بمحافظة سوهاج، مؤتمرا جماهيريا حاشدا لدعم تأييد الرئيس السيسي، على أنغام أغنية "قالو أيه"، معلنين تأييدهم للرئيس السيسي لفترة رئاسية ثانية، وغيرها من الحملات المؤيدة للمرشحين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: من الانتخابات لـ"الأسرة المصرية".. "قالوا إيه" مهرجان وطني يواكب الحدث" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق