ليبيا اليوم أهم بنود البرنامج الإصلاحي لسيف الإسلام القذافي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أعلن أيمن بوراس المكلف بالبرنامج السياسي والإصلاحي المستقبلي لسيف الإسلام القذافي أن هذا البرنامج يتضمّن رؤية سياسية وأمنية واجتماعية متكاملة لليبيا تهدف إلى “استعادة الدولة الوطنية كاملة السيادة والقرار والحفاظ على الهوية العربية والإفريقية والإسلامية وحماية الحريات العامة والخاصة والقضاء على الإرهاب بكافة أشكاله وتجفيف منابعه, مع إعادة بناء مؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية”. كما أعلن بوراس, خلال مؤتمر صحفي عقده, اليوم الإثنين 19 مارس 2018, بالعاصمة التونسية, واكبته “بوابة إفريقيا الإخبارية”, أن رؤية نجل القذافي لإنقاذ ليبيا هي “رؤية عصرية منفتحة على كل الدول الشقيقة والصديقة لبلاده و تسعى إلى المصالحة الوطنية الشاملة ولمّ شمل الليبيين من جديد وتعزيز المساواة بينهم”, مضيفا أنه “للشباب نصيب ومكانة في هذا البرنامج من خلال دعوته للقيام بدوره في بناء الوطن وتشجيع مبادراته, مع جعل ليبيا للجميع دون إقصاء أو تهميش”.

وأكد بوراس أن سيف الإسلام القذافي يريد أن يفتح صفحة بيضاء مع كل من يريد الخير لليبيا محليا وإقليميا ودوليا, مؤكدا أن برنامج نجل القذافي يتمحور في إعادة إعمار ليبيا بمساعدة دول الجوار. وأضاف أن سيف الإسلام القذافي يملك حظوظا وافرة للفوز بنتائج الإنتخابات المقبلة بالنظر إلى التفاف القبائل والشباب وغالبية الشعب الليبي حوله, ملاحظا في المقابل أن نجل القذافي سيرحب بنتائج الإنتخابات الليبية المقبلة مهما كانت وسيكون طرفا في الحياة السياسية من أجل إعادة بناء وإعمار ليبيا. كما أكد بوراس أن سيف الإسلام القذافي سيظهر قريبا ليخاطب الليبيين حول مشروعه الإنتخابي المقبل, مضيفا أن البرنامج المستقبلي لنجل القذافي هو إعادة بناء الدولة الليبية. وأعلن بوراس, اليوم الإثنين, ترشّح سيف الإسلام القذافي للإنتخابات الرئاسية الليبية.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع بوابة افريقيا الاخبارية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم أهم بنود البرنامج الإصلاحي لسيف الإسلام القذافي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق