ليبيا اليوم اختطاف “جمعة الأسطى” في العاصمة طرابلس

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط :

اختطف مسلحون مجهولون المدير السابق ومالك قناة العاصمة رجل الاعمال “جمعة الاسطى”، مساء اليوم الاثنين، من منزله وتم اقتيادة إلى جهة غير معلومة.

وأفادت مصادر مقربة من “الأسطى” بأن المسلحين اقتحموا منزله بمنطقة حي الأندلس فى طرابلس وإقتادته نحو جهة غير معلومة مؤكدة انقطاع الاتصال به.

وذكر عدد من النشطاء في تدوينات بمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أنه من المرجح أن تكون الجهة  المسلحة التي اقتادت “الأسطى”  تابعة لـكتيبة غنيوة في ابوسليم بالعاصمة طرابلس

الجدير بالذكر أن تلك الواقعة لم تكن الأولى من نوعها لهذا الشهر حيث اختطف المدعى العسكري العام بحكومة الوفاق “مسعود أرحومه”، الخميس الماضى، بالقرب من منزله بمنطقة صلاح الدين في طرابلس ، و لم ترد أية انباء عنه  حتى تلك اللحظة.

The post اختطاف “جمعة الأسطى” في العاصمة طرابلس appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم اختطاف “جمعة الأسطى” في العاصمة طرابلس" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق