اخر الاخبار سيارة “أوبر” ذاتية القيادة ترتكب جريمة دهس!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دهست سيارة “أوبر”، ذاتية القيادة، امرأة أثناء سيرها في أحد الشوارع بولاية أريزونا الأمريكية، حيث تسببت في مقتلها وفقا لوكالة “رويتزر” للأنباء.

وأفادت الشرطة بأن المرأة توفيت في وقت لاحق، متأثرة بجراحها في المستشفى، الذي رفض الإفصاح عن اسمها، لأنه لم يتم إبلاغ أقرب أقربائها بوفاتها بعد.

وأعلنت “أوبر” بعد الحادث، أنها أوقفت اختبارات سياراتها ذاتية القيادة، في 4 مدن أمريكية، هي: تمب، وسان فرانسيسكو، وبتسبرغ، وتورونتو.

وأكدت الرئيسة التنفيذية لشركة أوبر، دارا خوسروشاهي، في تغريدة لها على “تويتر”، أنها وكل العاملين في الشركة، يفكرون في عائلة الضحية، ويتعاونون مع مسؤولي تنفيذ القانون في التحقيق حول كيفية وقوع ذلك الحادث.

كانت شركة أوبر، أعلنت في نهاية أغسطس الماضي، أنها ستسمح لعملائها للمرة الأولى باستخدام سياراتها ذاتية القيادة، وستكون السيارات مزودة بسائق ليتحكم بها وقت الحاجة، وكذلك بمراقب.

أول سيارة أوبر ذاتية القيادة في سان فرانسيسكوشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار سيارة “أوبر” ذاتية القيادة ترتكب جريمة دهس!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق