الوطن: "المشاركة السياسية.. المقاومة والثروة".. في ندوة بـ"إعلام بورسعيد"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينظم مركز النيل بمجمع إعلام بورسعيد ندوة بعنوان "المشاركة السياسية في بورسعيد.. المقاومة والثورة والتنمية"، وذلك يوم الثلاثاء 6 مارس القادم في إطار حملة الهيئة العامة، للتوعية بأهمية المشاركة السياسية، وصرحت ميرفت الخولي، مدير عام "إعلام القناة"، أن الندوة تأتي ضمن الحملة الإعلامية، التي ينظمها مجمع إعلام بورسعيد بمركزية الإعلام والنيل "المشاركة السياسية.. حق وواجب".

وأضافت الخولي أن هذه الندوة ينظمها مركز النيل، ويستضيف خلالها الكاتب الصحفى شريف عارف سكرتير تحرير صحيفة المصرى اليوم و الذى سيقدم عرضاً حول تاريخ المشاركة السياسية في بورسعيد والتاريخ النضالي للمدينة في سبيل تحقيق الاستقلال من محاور المقاومة، والتحول إلى البرلمانية الناتج عن الثورة المصرية عام 1919، مرورا بالأحداث المصرية الكبرى حتى ثورتي يناير ويونيو، ويتناول الشق الأخير التحول إلى التنمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "المشاركة السياسية.. المقاومة والثروة".. في ندوة بـ"إعلام بورسعيد"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق