منوعات 8 فنانين أفسد الإحراج فرحة تكريمهم.. فنانة سقطت مرتين على المسرح

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

لحظات التكريم مهمة للغاية في حياة الفنانين، ولسوء حظ بعضهم يحدث لهم موقف غير متوقع أو محرج خلال التكريم فيُفسد الفرحة به، ومنهم من يتجاوزه وآخرون لا يستطيعون التخلص من الارتباك.

لحظة التكريم بالنسبة للفنان مهمة للغاية حتى بعد وفاته، فهي اللحظة التي يحصل خلالها على قيمة معنوية نظير عمل جيد قدّمه لتحفيزه على مواصلة مشواره الإبداعي، والتكريم بالنسبة لأي إنسان هو لحظة  ينتظرها دائما وتزداد قيمتها كلما علت مكانة الجهة المانحة لها، ولكن يفسد لحظة الفرح بها أحيانا سوء حظ المُكرَّم ووقوعه في موقف محرج أثناء تسلمه الجائزة أو درع تكريمه، وهذا ما حدث مع بعض الفنانين، منهم من كان يتغلب على الموقف بابتسامة، ومنهم من يُسبب له هذا الموقف ارتباكا كبيرا.

حسن حسني

يغيب الفنان حسن حسني عن حضور المناسبات الفنية المختلفة، إلا أنه حرص على تلبية دعوة الأب بطرس دانيال مدير المركز الكاثوليكي، في دورته الحالية رقم 66، والحضور لتسلم تكريمه بنفسه، ومنحه المهرجان جائزة الريادة السينمائية، وفي كلمته أكد أنه حرص على الحضور لأن المركز عندما يمنح جائزة فهو تكريم حقيقي.

واستقبل الجمهور إعلان اسم الفنان الكبير بعاصفة من التصفيق، وظل حسني موجودًا على المسرح طوال فترة إعلان أسماء المكرمين، ولكنه جلس عاد لكرسيه في القاعة بعد الإرهاق، مداعبًا الحضور: «مش هاخد الجايزة.. أنا قادر أشيل نفسي!!».

وعد

الفنانة السعودية وعد وقعت في موقف محرج في أثناء حضورها حفل تكريم حضره مجموعة من نجوم الفن والإعلام بالعام الماضي، حيث كانت تنظر لحظة تكريمها إلى صورتها المعروضة على شاشة المسرح، وقبل نُطق مقدمة الحفل لاسم الفنانة المكرمة، توجهت وعد إلى المسرح، ولكن مُقدمة الحفل قامت بالنداء، قائلةً: «البرنسيسة ديانا حداد»، مما تسبب في إحراج الفنانة الشابة وعادت إلى مقعدها.

سوزان نجم الدين

في نوفمبر 2016، تعرضت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، لموقف محرج أثناء تكريمها من مؤسسة الحياة في بورسعيد، وتسبب كعب حذائها العالي في سقوطها أرضًا مرتين خلال توجهها لتسلم درع التكريم، وهو الأمر الذي أحرجها ولكنها تخطت المسألة بسرعة.

إيناس الدغيدي

تعرضت المخرجة إيناس الدغيدي، لموقف محرج خلال تسلمها درع التكريم من المهرجان القومي للسينما بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، في أكتوبر 2016، حيث صعدت إلى خشبة المسرح، وما أن بدأت في التقاط الصور التذكارية مع الدرع، فوجئت بسقوطه وشهادة التكريم من يدها، ما أصابها بالارتباك، وكادت أن تسقط هي الأخرى، ولكن تدخل سمير سيف رئيس المهرجان ليُنقذ الموقف.

حليمة بولند

حدث موقف محرج كانت بطلته الإعلامية الكويتية والفنانة حليمة بولند، ففي أثناء تسلمها جائزة أفضل إعلامية عربية في مايو 2016، اقترب منها الإعلامي اللبناني ميشال قزي على المسرح لتقبيلها أمام الحضور، إلا أنها رفضت تقبيله، وتسلمت من جائزتها فقط.

ليلى بطيش

في مارس 2016، وقعت الممثلة الفرنسية الجزائرية ليلى بطيش، بموقف محرج للغاية، في أثناء تسلمها جائزة أفضل ممثلة صاعدة، ومن لهفتها وفرحتها لتسلم الجائزة سقطت ملابسها وأظهرت أجزاء بجسدها، والغريب في الأمر أن بطيش لم تكترث لجسدها العاري وظلت تركض حتى تسلمت الجائزة ثم استدركت وقامت بوضع يدها على الجزء العاري.

لقاء سويدان

وقعت الفنانة لقاء سويدان، في موقف محرج أثناء تكريمها بحفل النيل دراما السنوي، في ديسمبر 2015، حيث سقط منها الدرع أكثر من مرة خلال التقاط الصور التذكارية لها.

كندة علوش

الفنانة السورية كندة علوش، تعرضت للسقوط في أثناء صعودها لتسلم جائزة تكريم من مهرجان الفضائيات العربية في يناير 2014، عن دورها بمسلسل «نيران صديقة»، حيث انزلقت من على سلالم خشبة المسرح واختل توازنها، ولكنها نجحت في الوقوف مرة أخرى سريعًا وتسلمت الجائزة بكل ثقة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات 8 فنانين أفسد الإحراج فرحة تكريمهم.. فنانة سقطت مرتين على المسرح" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق