منوعات أحمد فتحي آخرهم.. فنانون منحهم السبكي فرصة البطولة الأولى

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

أحمد السبكي مُنتج مُتخصص في التقاط المواهب التي يلمع بريقها، فيقدمها في أدوار ثانية وثانوية بأعماله، حتى يمنحهم فرصة البطولة المطلقة وينافس بهم على إيرادات شباك التذاكر.

بعد تجربة فيلم «اطلعولي برة» الذي قدم فيها المُنتج أحمد السبكي البطولة الجماعية بين الفنان كريم محمود عبد العزيز وخالد الصاوى وأحمد فتحي، قرر المُنتج أحمد السبكي تقديم الكوميدي أحمد فتحي للمرة الأولى في دور البطل السينمائي وذلك من خلال فيلم جديد يحمل اسم «ساعة صفا»، وانتهى اليوم فريق عمل الفيلم من تصوير آخر المشاهد الخارجية بشوارع مدينة السادس من أكتوبر ويتبقى ثلاثة أيام في التصوير الداخلي ليدخل بعدها الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج استعدادًاًلعرضه في موسم شم النسيم المُقبل.

وتأتي هذه البطولة لأحمد فتحي بعدما نجح في أعمال كثيرة بالفترة الماضية والتي حملت الطابع الكوميدي، لذلك قرر السُبكي تقديمة هذه المرة كبطل، ويشاركه في «ساعة صفا» كل من أحمد فتحى، دينا فؤاد، أيتن عامر، هالة فاخر، بيومى فؤاد، محمد ثروت، ومحمد سلام، ومن إخراج هانى حمدى.

وأحمد فتحي لم يكن الفنان الأول الذى يحوز على البطولة السينمائية الأولى على يد المُنتج أحمد السبكي، فالمنتج قدم من قبل العديد من النجوم منهم من تفوق فيما بعد ولمع نجمه والعكس، بالإضافة إن هُناك أبطال يُصر السبكي على تقديمهم في صورة البطل رغم عدم تحقيقهم النجاح في أفلام سابقة.​

محمد رمضان

لعل المثال الأبرز الذي قرر أحمد السبكي تقديمه في البطولة الأولى، النجم محمد رمضان، إذ منح المنتج الفنان الشاب حينها فرصته الأولى بالبطولة السينمائية عن طريق فيلم «عبده موتة» عام 2012، وشاركه في الفيلم حورية فرغلي، دينا، رحاب الجمل، وسيد رجب، وهو فيلم من إخراج محمد عسقلاني وتأليف محمد سمير مبروك.

وجاءت تلك الفرصة بعد نجاح رمضان في فيلمين تم إنتاجهما في نفس العام، وهما «حصل خير» و«ساعة ونصف»، ومن ثم انطلق محمد في البطولة السينمائية وأنتج له أحمد السبكي في عام 2013 فيلم «قلب الأسد» وشاركه في البطولة حسن حسني، حورية فرغلي، وسيد رجب وأخرجه مراد مصطفى وألفه حسام موسى، واستمر التعاون بينهما في فيلم «شد أجزاء» عام 2015.

كريم محمود عبد العزيز

أما الفنان كريم محمود عبد العزيز هو ثاني النجوم الذين قدمهم المُنتج أحمد السبكي بعد تميزه في فيلم «تصبح على خير» الذي شهد بطولة جماعية مع سعد الصغير ومحمد رمضان وأيتن عامر وبدرية طلبة، وفيلم البطولة الجماعية الثاني هو فيلم «ساعة ونص».

وقرر السبكي إنتاج أول بطولات عبد العزيز السينمائية فيلم «عش البلبل» عام 2013، وشارك في بطولته مي سليم، وسعد الصغير، وقدم بعدها له فيلم «عمر وسلوى» عام 2014 وشاركه البطولة شيماء الحاج، يوسف عيد، وسعد الصغير، وبعدها تقاسم البطولة مع الفنان حسن الرداد في فيلم «جوازة ميري» عام 2014.

ولم يلعب كريم محمود عبد العزيز دور البطولة المُطلقة مع مُنتج آخر خلاف المُنتج أحمد السبكي، حيث قدم آخر فيلم له «اطلعولي برة»، شارك به في سباق أفلام موسم منتصف العام الماضي.

علي ربيع

علي ربيع كان بطلا سينمائيا للمرة الأولى من خلال فيلم «حسن وبقلظ» الذي أنتجه أحمد السبكي عام 2016، وذلك بعد نجاح ملحوظ حققة ربيع من ظهوره مع فريق «مسرح مصر» ونجاحه في ظهوره الأول في السينما مع محمد عادل إمام في فيلم «كابتن مصر»، وتقاسم البطولة في فيلم «حسن وبقلظ» مع الفنان كريم فهمي وشاركهم في العمل يسرا اللوزي، مصطفى خاطر، أوس أوس، وأحمد فؤاد سليم وأخرج الفيلم وائل إحسان وكتبه كريم فهمي.

وكرر أحمد السبكي التجربة مع علي ربيع عام 2017 خلال فيلم «خير وبركة» الذي أخرجه سامح عبد العزيز وشارك في بطولته كل من محمد عبد الرحمن، تارا عماد، مي سليم، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، وبيومي فؤاد، والفيلم من تأليف علي ربيع وسيناريو جورج عزمي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات أحمد فتحي آخرهم.. فنانون منحهم السبكي فرصة البطولة الأولى" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق