اخر الاخبار بالصور.. ضبط أول معمل لتصنيع الأقراص المخدرة في الإسكندرية

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي Masrawy

بالصور.. ضبط أول معمل لتصنيع الأقراص المخدرة في الإسكندرية

01:04 ص الثلاثاء 27 فبراير 2018

الإسكندرية - محمد عامر:

تمكنت مباحث الإسكندرية من ضبط معمل لتصنيع الأقراص المخدرة يديره عاطلين داخل منزلهما بمنطقة الدخيلة الجبل، داخله 11 ألف قرص مخدر ومعدات التصنيع.

وردت معلومات للمقدم ياسر القطان رئيس مباحث قسم شرطة الدخيلة تفيد قيام كلا من "محمد. س" عاطل، له معلومات جنائية مسجلة، و"محمد.م"عاطل، بتحويل منزلهما لمعمل وورشة لتصنيع الحبوب المخدرة.

أمر اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بتقنين الإجراءات، وسرعة ضبط المتهمين نظرا لخطورة نشاطهما الإجرامي والذي يعد نقلة نوعية في مجال الاتجار بالأقراص المخدرة.

وداهم ضباط قسم شرطة الدخيلة منزل المتهمين وألقى القبض عليهما وتم التحفظ على عدد 11 ألف قرص مخدر معدة للبيع وأدوات تصنيع وتغليف الحبوب المخدرة ذات التأثير على الصحة النفسية.

كما تم ضبط أسلحة نارية وبيضاء بحوزة المتهمين.

حُرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في المواد المخدرة وإرسال المضبوطات إلى المعمل الكميائي.​

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. ضبط أول معمل لتصنيع الأقراص المخدرة في الإسكندرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق