اخر الاخبار لمن يجرؤ.. تسير على حبل بين جبلين بكعب عالٍ على ارتفاع شاهق

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت فتاة عشرينية، تدعى فيث ديكي، في السير على حبل مشدود على ارتفاع 840 مترًا، فوق سطح البحر، مرتدية حذاء عالي الكعب، في احتفالية عيد الكعب العالي في البرازيل.

وتوضح “فيت”: “فعلت ذلك لأثبت أن المشي بارتداء الكعب العالي يكون أسهل وأفضل، كما أن المغامرة منحتني إحساسا جميلا ورائعا”، وفقا لصحيفة “مترو” البريطانية.

وأضافت “نظرا لأن ثمة أحدا لم يحاول من قبل المشي على الحبل من منطقة مرتفعة بالكعب العالي، قررت أن أحاول، فالمشي على الحبل من نقطة مرتفعة أمر صعب في حد ذاته، كما أن المشي بالكعب العالي ليس سهلاً، والجمع بين الاثنين من شأنه أن يكون أمرا جاذبا.”

وتمكنت فيث من الاستمتاع بتلك المغامرة من قبل، حيث توجهت إلى منطقة “أوستروف” الجبلية، في جمهورية التشيك من أجل إثبات مهارتها الفائقة وثباتها العالي في المشي على الحبل.

فيديو مرعب يوثق لحظة وفاة عروس على متن طائرة أثناء توجهها لحفل زفافهاشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار لمن يجرؤ.. تسير على حبل بين جبلين بكعب عالٍ على ارتفاع شاهق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق