اخر الاخبار «عفوًا المستشفى مشغول» .. فيديو مأساوي لسيدة تلد فى الشارع

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اضطرت امرأة حامل من جمهورية السلفادور إلى للولادة في الشارع بعدما أخبرها طاقم التمريض بأن المستشفى مشغول جدًا، وليس هناك مكان لها، وفقًا لموقع “ديلي ميرور”.

الغريب في الأمر أن المرأة الحامل طلبت تصوير مقطع مقطع فيديو لتسجيل لحظات ولادتها أمام المستشفى، حيث ظهرت فيه وهي تعاني آلام الولادة، وتقوم بمساعدتها امرأتان إحداهما صديقتها، والأخرى غريبة قدمت المساعدة لها حين شاهدتها وهي تلد طفلتها.

وفي سردها للواقعة قالت إن إحدى الممرضات أخبرتها بأن تنتظر لأن جميع الأطباء مشغولون مع مرضى آخرين، قائلة: ” عليك أن تنتظري، فالجميع هنا يتألم أيضًا”.

ونال الفيديو الذي تم تصويره برغبة المرأة على مشاهدة لأكثر من 160 ألف مرة في أربعة أيام فقط، مما تسبب في فتح تحقيقات في الواقعة من قبل وزارة الصحة في جمهورية السلفادور، وقال وزير الصحة لوسائل الإعلام المحلية: “إن المسئولين سيحصلون على عقوبات لعدم إعطاء الأم المساعدة الضرورية”.

وأشار التقرير إلى أن الأم والطفلة في حالة صحية جيدة، وولدت الطفلة بسلام رغم الظروف المأساوية لحالة ولادتها وبصحة جيدة، ةتلقت الأم وطفلتها العلاج في نهاية المطاف داخل المستشفى الذي لم يعلق على الواقعة.

حالة نادرة تصيب سيدة وتجعلها تفقد الذاكرة بعد الولادةشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار «عفوًا المستشفى مشغول» .. فيديو مأساوي لسيدة تلد فى الشارع" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق