ليبيا اليوم خلال زيارة تضامنية.. «سلامة» يَطمئن على «السويحلي» بعد محاولة اغتياله

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط:

خلالَ زيارةٍ تضامنية، التقى المُمثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة لدى ليبيا، غسان سلامة، رئيس المجلس الأعلى للدولة الدكتور، عبد الرحمن السويحلي.

وهنأ «غسان سلامة»، «السويحلي»، على سلامته، بعد الاعتداء على موكبه في منطقة ظاهر الجبل منذ عدة أيام.

كان «عبد الرحمن السويحلي»، والوفد المرافق له تعرضوا لكمين مُسلح وإطلاق نار أثناء زيارتهم لمدينتي غريان ويفرن، منذ عدة أيام مضت، من قبل عصابة مسلحة تابعة لعملية الكرامة في منطقة ظاهر الجبل، ما أسفر عن إصابة 2 من عناصر الأمن والحماية التابعين للمجلس الأعلى للدولة واختطاف أربعة عناصر شرطة تابعين لمديرية أمن غريان.

وكان المجلس الأعلى للدولة قد عقد اجتماعًا تشاوريًا موسعًا اليوم الأحد الماضي، في مقره بالعاصمة طرابلس، في الوقت الذي أحاط فيه «السويحلي»، أعضاء المجلس بتقرير إدارة الأمن والحماية، الذي يؤكد أنَّ الحادثة كانت عملية مُدبرة.

 

The post خلال زيارة تضامنية.. «سلامة» يَطمئن على «السويحلي» بعد محاولة اغتياله appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم خلال زيارة تضامنية.. «سلامة» يَطمئن على «السويحلي» بعد محاولة اغتياله" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق