العالم اليوم استعادة جبل مشعل ومقتل وأسر عدد من الجنود السعوديين + (فيديو)

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

فرار جماعي تحت مرمى النيران اليمنية عقب محاولة الجيش السعودي التقدم لاكثر من مرة قبالة منفذ الخضراء...


ابنا: استعادت القوات اليمنية المشتركة جبل مشعل الاستراتيجي في جيزان جنوبي السعودية بعد أن اقتحمت موقعا عسكريا، ودارت اشتباكات عنيفة أسفرت عن مقتل وأسر عدد من الجنود السعوديين.كما صدت القوات اليمنية هجوما نفذه الجيش السعودي والمرتزقة قرب منفذ علب في عسير، وصدت هجوما آخر قبالة منفذ الخضراء في نجران جنوبي المملكة.

فرار جماعي تحت مرمى النيران اليمنية عقب محاولة الجيش السعودي التقدم لاكثر من مرة قبالة منفذ الخضراء وهكذا هو مصير الجنود السعوديين في مواقع المواجهات بنجران.

وفي جيزان، المعارك على اشدها واشتباكات ضارية خلال الهجوم اليمني على موقع مشعل الاستراتيجي.

اسلحة ثقيلة ومتوسطة استخدمت في الهجوم اليمني على الموقع السعودي والذي اتاح للقوات اليمنية السيطرة على الموقع بعد مقتل واصابة عدد من الجنود والمرتزقة واجبار من تبقى منهم على الفرار.

واكد مصدر عسكري ان العملية النوعية اسفرت عن قتل وأسر عدد من الجنود السعوديين في الموقع وتظهر المشاهد القوات اليمنية تستولي علی اربع اليات عسكرية سعودية، اضافة الی الاستيلاء علی اسلحة من بينها قناصات حديثة وأسلحة رشاشة وذخائر متنوعة.

المعارك امتدت الى منطقة عسير بعد عدة محاولات فاشلة للجيش السعودي التقدم قبالة منفذ علب بالتزامن مع اسقاط طائرة تجسس في منطقة الربوعة من قبل الدفاعات الجوية اليمنية.

...................


هذا المحتوي ( العالم اليوم استعادة جبل مشعل ومقتل وأسر عدد من الجنود السعوديين + (فيديو) ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق