فلسطين: الشيخ خضر عدنان يعاني من ورم في قدمه

فلسطين اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت مصادر خاصة، اليوم الثلاثاء، أن الأسير القيادي في حركة الجهاد الإسلامي الشيخ خضر عدنان من بلدة عرابة قضاء جنين؛ يعاني من ورم كبير في القدم يتسبب له بألم شديد.

وأفادت المصادر لإذاعة صوت الأسرى، أن الشيخ خضر أصيب بهذا الورم منذ عشرين يوما؛ ولم تقدم له إدارة مصلحة سجون الاحتلال أي علاج لحالته ولم تعرضه على طبيب السجن.

وذكرت، أن الشيخ عدنان يعاني من آلام شديدة جراء هذا الورم ويظهر عليه الإعياء، مشيرين إلى أن الادارة تتلذذ بالنظر إليه وإلى معاناته، وأنهم يسخرون من هذه الأوجاع دون أن يقدموا له العلاج المطلوب.

وكانت ما تسمى إدارة مصلحة السجون قد نقلت الشيخ عدنان أمس الاثنين 19/3/2018 من سجن مجدو إلى سجن رامون بشكل تعسفي ومفاجئ.

ويذكر قوات الاحتلال اعتقلت الشيخ خضر عدنان بتاريخ 11/12/2017م بعد أن داهم الجيش منزله بطريقة همجية ومن ثم اعتقلوه، وهو مازال موقوفاً ولم يصدر حكماً بحقه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (فلسطين اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي فلسطين اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "فلسطين: الشيخ خضر عدنان يعاني من ورم في قدمه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق