الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن تركي آل الشيخ يتوعد بي إن سبورت بسبب تجاوزاتها تجاه المملكة والمنتخب

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

أعلن رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ أنه سيتخذ إجراءات قانونية تجاه تجاوزات قناة “بي إن سبورت” القطرية.
وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “سوف نقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه كل التجاوزات الصادرة عن قناة بي إن سبورت تجاه السعودية ومنتخبها ورياضتها ومسؤوليها، واستغلالها الرياضة لأغراض سياسية”.

ويوم أمس الخميس، برّأ رئيس الهيئة العامة للرياضة ساحة المدرب بيتزي واتحاد القدم وإدارة المنتخب السعودي من مسؤولية الخسارة الكبيرة في افتتاح المونديال، حيث حمّل نفسه واللاعبين تبعات الخسارة الكارثية من روسيا بخمسة أهداف نظيفة.

وقال تركي آل الشيخ: ”لطالما كنت أعرف حقيقة هذا الجيل الذي سود وجهي أمام ولي العهد الذي حضر مباراة الافتتاح، وأتحمل مسؤولية الخسارة، هذا الجيل أعرف حقيقته وقدراته وهاجمته لكنني صدمت بردة فعل الشارع”.

وتحدث آل الشيخ عن خطة ما بعد كأس العالم: ”نحن بحاجة إلى ابتعاث ألف لاعب ناشئ بين 12 سنة – 16 سنة للتجهيز لمونديال 2026 و 2030“.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن تركي آل الشيخ يتوعد بي إن سبورت بسبب تجاوزاتها تجاه المملكة والمنتخب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا