ليبيا اليوم تفاصيل إجتماع السراج بوزير داخليته والحداد وجويلي ومروان

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث عقد رئيس المجلس الرئاسي وبصفة ” القائد الأعلى للجيش الليبي ” فائز السراج اليوم الثلاثاء اجتماعاً مع آمر المنطقة العسكرية الغربية ” اللواء ” اسامة جويلي، وآمر المنطقة العسكرية الوسطى ” اللواء ” محمد الحداد، وآمر المنطقة العسكرية طرابلس ” اللواء ” عبدالباسط مروان، ووزير الداخلية السيد عبدالسلام عاشور.

وبحسب إيجاز صحفي صادر عن مكتب السراج ، فقد جدد الأخير حرصه الشديد على بسط الأمن فى البلاد وتأمين حياة المواطنين وحماية ممتلكاتهم، وأنه لا مجال أبداً للتهاون حيال ذلك مشدداً على ضرورة مواجهة الخارجين عن القانون بكل عزيمة وحزم وقوة .

وأضاف الإيجار : ” وهذا هو ما اتفق بشأنه المجتمعين، مؤكدين بأنه لا عودة إلى الوراء، ولا مجال للعابثين بأمن الوطن، والتزامهم جميعا بتنفيذ التعليمات التي تحقق ذلك ” . 


وأكد السراج بأنه لن يسمح أبداً بإحباط آمال الليبيين في الأمن والاستقرار والانتعاش الاقتصادي والتي قال أنها بدأت تتحقق، وقال أننا سائرون بثقة وصبر وثبات نحو تحقيق تطلعات شعبنا في البناء والتنمية وضمان حقوقه والمحافظة على مصالحه . 


وبعد مناقشة التقارير التي عرضها المسؤولون العسكريون اعتمد الاجتماع آليات فعالة للتنسيق الشامل على كافة المستويات الأمنية والعسكرية لبسط الأمن بمختلف المناطق، ومكافحة جميع الظواهر السلبية التي لا تخدم المصلحة العليا للبلاد ، وذلك بحسب نص ذات الإيجاز . 

 

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم تفاصيل إجتماع السراج بوزير داخليته والحداد وجويلي ومروان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق