سلطانة: سقوط رافعة بناء بالدار البيضاء وهذه حصيلة الخسائر البشرية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث لقي عاملاَ بناء مصرعهما، وأصيب آخر بجروح خطيرة، إثر حادث سقوط رافعة بناء داخل ورش للبناء بمنطقة سيدي مومن بالدار البيضاء.

ونقلا عن موقع "العمق المغربي" فإن الحادث وقع صباح اليوم الثلاثاء، حيث أسفر سقوط رافعة داخل ورش للبناء بسيدي مومن على وفاة عاملين في الحين، وإصابة عامل ثالث بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى مستشفى محمد الخامس بالحي المحمدي لتلقي العلاجات الضرورية والاسعافات الأولية.

وتابع ذات المصدر، أن الرافعة التي كانت ضمن رافعات أخرى بالورش سقطت بشكل مفاجئ في الوقت الذي كان فيه العمال منهمكين في أشغال الحفر والبناء.

من جهة ثانية، حلت عناصر الوقاية المدنية والمصالح الأمنية بعين المكان حيت جرى نقل جثثي الهالكين، إلى مستودع الأموات، في حين نقل المصاب إلى المستشفى، وتم إيقاف الأشغال بالورش وفتح تحقيق للوقوف على ملابسات وأسباب الحادث.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: سقوط رافعة بناء بالدار البيضاء وهذه حصيلة الخسائر البشرية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق