سلطانة: انتقام بوليودي: شاب يعتدي على عشيقته السابقة بوحشية في سلا

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث كشفت سهام التي تعرضت لاعتداء شنيع على يد شخص كانت تربطها به علاقة غرامية سابقة، أنها في الوقت الذي كانت تتجول فيه رفقة خطيبها الحالي، اتصلت بها إحدى الفتيات، وطلبت منها أن تحدد مكانا من أجل رؤيتها لأن الأمر مستعجل، وأنها ستكشف لها عن حقيقة الشخص الذي سترتبط به.

ونقلا عن موقع "لو سيت أنفو"، صرحت سهام أنه بعد الاتصال الهاتفي الذي تلقته من الفتاة يوم الخميس الماضي، قررت أن تذهب لرؤيتها رفقة خطيبها، لتتفاجأ بكون الفتاة كانت على علاقة بخطيبها، وبأنها ترغب في إبعادهما عن بعضهما البعض.

وتابعت الضحية لذات المصدر تفاصيل الحادث الذي تعرضت له، بأن الفتاة هجمت عليها، وانهالت عليها بالضرب، ليقوم شخص آخر كانت تربطها به علاقة غرامية في وقت سابق بالاعتداء عليها، بواسطة شفرة حلاقة، بعد أن اتفق مع الفتاة على تنفيذ هذا المخطط من قبل.

وأفادت الضحية التي حلت صباح اليوم الثلاثاء لدى المصالح الأمنية بسلا، من أجل الإستماع لإفادتها، أن الاعتداء الشنيع الذي تعرضت له على مستوى الوجه، تسبب لها في إحداث "36 غرزة"، قائلة "راه تكرفس عليا الله ياخذ فيه الحق".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: انتقام بوليودي: شاب يعتدي على عشيقته السابقة بوحشية في سلا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق