العالم اليوم المقاومة الإيرانية: نظام ولاية الفقيه يطلق التهديدات وهو على منحدر السقوط

14 ازار 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

14 أزار: ردا على ما ورد في صحيفة 'كيهان”، المتحدثة باسم خامنئي، من تهديدات تحت عنوان 'الصواريخ قادمة. أخلوا دبي وأبو ظبي والرياض”.

قال عضو المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مهدي عقبائي إنّ نظام ولاية الفقيه يمر في ظروف يطلق فيها مثل هذه التهديدات لأنه لم يعد يتمتع بدعم سياسات التماشي والاسترضاء التي كانت متبعة خلال العقد الماضي وخسر عمليات الدعم والمساعدات الخفية هذه. هذا النظام يحتضر فيوم يهدد بإغلاق مضيق هرمز ويوم آخر يهدد دول المنطقة بإطلاق الصورايخ عن طريق مرتزقته الحوثيين ويتظاهر كأنه قد سعى حتى الآن للسلام وحسن الجوار”.

وتابع مؤكدا أنّ تهديد نظام ايران دول المنطقة بضربها بالصورايخ يأتي في نفس هذا السياق والسحابات لأن النظام الإيراني يقف في موقف هش ومتداعي ويواجه كل يوم الاحتجاجات والاضرابات في جميع أنحاء إيران فمن وجهة نظر دولية يواجه هذا النظام عزلة وكراهية دولية ومن الناحية الاقتصادية، وللمرة الأولى، أخذت قيمة التومان في الانخفاض المتزايد ووصل كل دولار لقرابة ١٠٠٠٠ تومان تقريبا”.

وأضاف عقبائي أنّ 'دول المنطقة كانت احدى ضحايا إرهاب النظام الإيراني ويتوجب عليهم إدانة هذا النظام بصوت عال مستفيدين بذلك من الظروف الدولية القادمة وخاصة أن وكالة أنباء فارس كانت قد أعلنت أن مطار أبوظبي قد تم استهدافه”.

وتم بالقول: 'عندما تأخد تهديدات النظام الذي يمر بفترة سقوطه هذا الشكل فلا يجب أبدا التردد في الوقوف بجانب الشعب والمقاومة الإيرانية في إدانة هذا النظام والضغط عليه.

وفي سياق دعم مطالب المقاومة الإيرانية يتوجب المطالبة بإخراج قوات الحرس من المنطقة وكذلك إغلاق سفاراته أو بالأحرى دعونا نقول مراكز الجاسوسية والإرهاب التابعة للنظام في جميع دول المنطقة”.

هذا المحتوي ( العالم اليوم المقاومة الإيرانية: نظام ولاية الفقيه يطلق التهديدات وهو على منحدر السقوط ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( 14 ازار )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو 14 ازار.

أخبار ذات صلة

0 تعليق