الارشيف / منوعات / صحيفة المناطق

اخبار السعودية اليوم: عناقيد العنب تجمل ثُريا مهرجان الصلبية بـ ٤٥ الف حبة

  • 1/2
  • 2/2

صحيفة المناطق: جذبت ثريا العنب الزوار في مهرجان العنب بالصلبية ، والتي تضم اكثر من 45 الف حبة عنب ، وهي مستوحاة من شعار المهرجان : عناقيد العنب .. ثريات الذهب ، وهو ما دفع الزوار الى التقاط الصور التذكارية معها بهواتفهم المحمولة .

ويشير رئيس بلدية القوارة الرئيس التنفيذي للمهرجان المهندس ماجد السالم ، بان فكرة ثريا العنب ، تنفذ لأول مرة ، وهي مستوحاة من شعار المهرجان ، حيث تم تصميمها وتنفيذها بالشكل الذي يعطي انطباعا جماليا امام زوار المهرجان  .

وقال المهندس السالم : بان الثريا تحتوي على قرابة 45 الف حبة عنب من جميع الأنواع الحلواني والبناتي والسبريو والأمريكي وغيرها من الانواع بالوانها المختلفة ، وذلك بهدف التعريف بأصناف العنب للزوار ، ويتم تجديدها بعناقيد العنب بشكل يومي ، وتركيبها بعناية تامة ، وتمكين الزوار من التقاط العنب وتذوقه .

وأشار السالم ، بان ثريا العنب أصبحت محط أنظار الزوار ، وأصبحت هوية المهرجان ، وسيتم العمل على تطويرها في المواسم القادمة لمهرجان العنب .

هذا المحتوي ( اخبار السعودية اليوم: عناقيد العنب تجمل ثُريا مهرجان الصلبية بـ ٤٥ الف حبة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة المناطق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة المناطق.

قد تقرأ أيضا