منوعات ردًا على ما نشرته «التحرير».. «النهار» عن دعوى الصباح: نسعى لسداد الديون

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث أقام المُنتج صادق الصباح مالك شركتي «سيدرز آرت» وشركة المتحدين للإنتاج الإعلامي، دعويين قضائيتين مفادهما إشهار إفلاس، وذلك لعدم حصوله على مستحقاته المالية، التي بلغت 40 مليون جنيه، وذلك نظير أعمال درامية عرضتها شبكة قنوات النهار، فضلا عن شيكات دون رصيد حررتها الشبكة ومن المقرر أن تنظر المحكمة الاقتصادية يوم 26 المقبل الدعويين.

جاء ذلك خلال بيان رسمي على لسان «الصباح» جاء فيه: « أن قناة النهار حاولت دفع بعض المُستحقات عن طريق أحد العقارات قيمه مسؤولو القناة بأنه يساوي مبلغ عشرة ملايين جنيه وهو في الحقيقة يساوي سبعة ملايين فقط، والحصول على باقي المستحقات، التي تبلغ 30 مليون جنيه من خلال حصوله على «أسهم» من قناة النهار، وهو ما قوبل بالرفض من قبل الصباح».

صادق الصباح يلجأ للقضاء للحصول على مستحقاته من قناة النهار 

وأبدت شبكة قنوات النهار اندهاشها من البيان الصادر من شركة سيدرز آرت، وعليه قررت توضيح بعض الحقائق والتي جاء في بدايتها أنها تُكن كُل الاحترام لشركة الإنتاج صاحبة الحق، وأكدت اعترافها وعدم إنكارها حقوق الآخرين وأنها تسعى لسداد تِلك الديون في أسرع وقت.

وقالت «النهار» في بيان إعلامي صادر عنها اليوم الثلاثاء،إنها تحاول جاهدة السداد وفقا للظروف المُتاحة، نظرا لما تمر به من ظروف خاصة وصفتها بـ«شديدة الصعوبة»، وأكدوا حُسن النوايا من طرفهم ورغبتهم في التسوية مع المُنتج صادق الصباح على الرغم من حجم المُخالفات التي وقع فيها البيان الإعلامي الصادر عن الصباح والذي أثر جوهريا على العقد المُوقع المُبين على حُسن النية بتسليم كافة الشيكات للمُنتج مُسبقا.

وكشف البيان أن قناة النهار تسعى في الفترة الحالية لسداد ما يقارب من مئة مليون جنيه وتقوم بالتنسيق حاليا مع أصحاب الحقوق الذين أبدوا كافة أنواع التعاون مع شبكة النهار تقديرا لدورها خلال الفترة السابقة وتقديرا للصعوبات الموجودة لديهم، كما أنها قامت خلال الفترة الماضية بتسوية أكثر من مئتي مليون جنيه.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات ردًا على ما نشرته «التحرير».. «النهار» عن دعوى الصباح: نسعى لسداد الديون" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق