ليبيا اليوم البنيان المرصوص ” تحدد موقفها من إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى #القاهرة.

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث قال معاون آمر غرفة مصراتة – سرت ( البنيان المرصوص ) التابعة للمجلس الرئاسي الهادي دراه بأن قوات الغرفة ستقبل اجتماعات القاهرة في حال تقيدها بالعمل على هيكلة الجيش وتوحيده وليس تسمية أو تنصيب أشخاص لمهام عسكرية حسب قوله.

دراه أضاف في تصريح لقناة ليبيا الاحرار  وحسب صحيفة المرصد اليوم الثلاثاء بأن قوات البنيان المرصوص لن تقبل بتعيين القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر قائداً للجيش من خلال نتاج أعمال اجتماعات القاهرة.

يشار الى أنه قد اختتم اليوم الثلاثاء الاجتماع السادس للجنة العسكرية الليبية اليوم في القاهرة وقد حضر الاجتماع كل من رئيس الاركان التابع للقيادة العامة الفريق الناظوري ورئيس ركن السلاح الجوي التابع للقيادة العامة اللواء صقر الجروشي ورئيس اركان الوفاق اللواء عبدالرحمن الطويل ورئيسي الوفدين اللواء فرج الصوصاع واللواء علي عبدالجليل .

وقد إتفق الجانبين على إستمرار الإجتماعات خلال الفترة القريبة القادمة فى القاهرة فيما أكدت اللجنة المصرية الرفيعة الراعية للإجتماعات حرصها وحرص الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على إنجاح عملها وذلك إنطلاقاً من دور بلاده التاريخي تجاه ليبيا .

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من موقع اخبار الحدث

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم البنيان المرصوص ” تحدد موقفها من إجتماعات توحيد الجيش المنعقدة فى #القاهرة." والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق