الوطن: قبل حوار الرئيس.. ساندرا نشأت ارتدت ثوب المذيعة في برنامج من 9 سنوات

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

"ساندرا نشأت" اسم يحظى باهتمام كبير في الوقت الحالي بعد إعلان إدارتها حوارًا خاصًا مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، يحمل عنوان "شعب ورئيس 2018"، يذاع في الساعة الثامنة من مساء اليوم، تعرضه قنوات الهيئة الوطنية للإعلام والقنوات الفضائية، حيث تركز المخرجة خلال الحوار على الشعب وأسئلة المواطنين من مختلف المحافظات.

المخرجة ساندرا، التي حصلت على بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم الإخراج عام 1992، توجه بعض الأسئلة للرئيس السيسي خلال حوارها معه للإجابة عليها، منها "هل حضرتك همك شعبيتك ولا في حاجة تانية أهم"، ليجيب السيسي: "إن أنا أكون محل إجماع مطلق، ده مش هيحصل؟".

لم يكن الحوار الذي تجريه المخرجة ساندرا نشأت مع الرئيس العمل التلفزيوني الأول لها، حيث خاضت "ساندرا" التجربة الأولى لها عام 2009، من خلال تقديمها برنامج "المخرج" على القناة الثانية بالتلفزيون المصري في شهر رمضان الكريم.

فكرة البرنامج جاءتها خلال مشاركتها في برنامج "على كرسى المذيع" في عهد وزير الإعلام الأسبق أنس الفقي، واستغرق ترتيبها وتجهيزها عامًا كاملًا لإطلاق البرنامج، الذي كانت تعتمد فكرته بشكل أساسي على التعامل مع الضيف باعتباره "المخرج" من خلال استعراضه أهم الأدوار في حياته.

شخصيات عديدة استضافتها "ساندرا" في حوارها التلفزيوني بينها شخصيات عامة وسياسية وفنانين ولاعبي كرة قدم، لتقف للمرة الأولى أمام الكاميرا وأمام ضيوفها لمحاورتهم من خلال توجيها الأسئلة لهم، الذين يجيبون عليها في الحال، ومن أبرز الشخصيات اللاعب السابق حازم أمام، ويسري فودة، ومحمد شكري ومنة شلبي وأحمد السقا.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: قبل حوار الرئيس.. ساندرا نشأت ارتدت ثوب المذيعة في برنامج من 9 سنوات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق