اخبار فلسطين اليوم بن سلمان لترمب: نعمل على خطة استثمار بـ200 مليار $

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث كشف ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أثناء لقائه الرئيس الأمريكي دونالد ترمب الثلاثاء في البيت الأبيض أنه جاري العمل على خطة لاستثمار 200 مليار دولار بين الرياض وواشنطن.

وأكد ابن سلمان على "متانة العلاقات الأميركية السعودية، وجهود البلدين في مكافحة الإرهاب، وكيفية تجفيف تمويله"، موضحًا أنه ناقش ذلك مع ترمب.

أما ترمب قال إن "العلاقات الأمريكية السعودية ربما تكون أفضل من أي وقت مضى، وهي في أحسن حالاتها"، مشيدا بالصداقة الكبيرة مع ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان الذي يزور الولايات المتحدة حاليا.

وأضاف خلال استقبال بن سلمان أن "عديد من الشركات الأمريكية ستستفيد كثيرا من الاستثمارات السعودية"، مشيدًا بالصداقة الكبيرة التي تربطه مع ولي العهد السعودي.

وعن إيران، أوضح الرئيس الأميركي أنه "سينظر في الاتفاق النووي الإيراني بعد شهر وسأتخذ قراري حياله".

ومن المقرر أن يلتقي بن سلمان مسؤولين ماليين في نيويورك والأمين العام للأمم المتحدة ومسؤولين عن كبار شركات التكنولوجيا مثل غوغل وآبل، إضافة إلى شركة لوكهيد مارتن لتصنيع السلاح.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم بن سلمان لترمب: نعمل على خطة استثمار بـ200 مليار $" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق