اخبار فلسطين اليوم إجراءات لمنع المركبات الخاصة من النقل العمومي

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث بحثت لجنة السير بمحافظة جنين اليوم الثلاثاء إجراءات عملية لمواجهة سائقي النقل الخاص ممن يعملون في نقل الركاب بشكل مخالف في المحافظة.

وقال موسى رحال مراقب المرور العام في وزارة النقل والمواصلات إن القانون الجديد للمواصلات يغلظ العقوبة على أصحاب المركبات الخاصة الذين ينقلون الركاب حيث تطال العقوبة صاحب المركبة والمركبة ذاتها  بالحجز، لافتا  إلى البدء بتطبيق هذا القانون ليكون رادعا فعليا لمن يتجاوزون القانون ومسببين بذلك كوارث إنسانيا نتج عنها حوادث السير .

وأشار أيضا إلى قيام عدد من منتسبي الأجهزة الأمنية بهذه المخالفة إلى جانب آخرين.

بدوره تطرق محافظ جنين إبراهيم رمضان إلى المعيقات على الشوارع الداخلية في مختلف القرى والبلدات وخص بالذكر مدينة جنين التي تم العمل على تنظيم أسواقها بشكل متواصل, إلا أن الوضع بحاجة إلى تدخل وفرض القانون من قبل البلديات .

وعن اهمية إقامة مجمع عام للمركبات العمومية ، قال المحافظ أن هذا الموضوع كان على رأس أولويات المجالس البلديات المتتالية في مدينة جنين وسعينا معها لتأمين ذلك  إلا ان الخطوات دوما تصطدم بمعيقات لم يتم تجاوزها بعد .

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم إجراءات لمنع المركبات الخاصة من النقل العمومي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق