منوعات التليفزيون السعودي يواصل صفقاته الدرامية.. آخرها مع «العدل جروب»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يواصل التليفزيون السعودي صفقاته للحصول على حقوق بث بعض الأعمال التليفزيونية والسينمائية على شاشاته، فقد نجح خلال الساعات الماضية، في الحصول على حقوق عرض مسلسلات شركة «العدل جروب»، برعاية السيناريست مدحت العدل، ومن المقرر الإعلان عن مواعيد عرض هذه الأعمال خلال الأيام المقبلة.

وكان تليفزيون المملكة، قد نجح في الحصول على حقوق عرض مسلسل «عوالم خفية» للزعيم عادل إمام، و«طايع» للنجم عمرو يوسف، و«أرض النفاق»، للكوميديان محمد هنيدى، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

كما حصل التليفزيون على مسلسل «اختفاء» بطولة النجمة نيللى كريم، الذى يشارك فى بطولته هشام سليم ومحمد ممدوح وبسمة، تأليف أيمن مدحت، إخراج أحمد مدحت، كذلك مسلسل «بنى يوسف» للنجمة يسرا، والذي يشارك فى بطولته نجلاء بدر وشيرين رضا وأحمد حاتم ومحمد الشرنوبى وآخرون، تأليف أمين جمال وخالد أبو بكر، وإخراج محمد على، وإنتاج العدل جروب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات التليفزيون السعودي يواصل صفقاته الدرامية.. آخرها مع «العدل جروب»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق