ليبيا اليوم الرقابة الإدارية تعقد اجتماعًا لمناقشة مخالفات «الازدواج الوظيفي»

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث عقد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، نصر المشاي، اجتماع، اليوم الثلاثاء، مع مدير مركز التوثيق والمعلمومات، ولجنتي الازدواج الوظيفي بالهيئة، وضبط الازدواجية بوزارة المالية، لبحث التنسيق بين الجهات الثلاث في موضوع الازدواج الوظيفي.

وقالت الهيئة، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، «إن الاجتماع شدد على ضرورة التنسيق بين الجهات الثلاث، وفق إجراءات وقرارات لا يتم الطعن في صحتها».

وأكد رئيس الهيئة، خلال الاجتماع، أهمية لجنة الازدواج الوظيفي التي اكتشفت حالات كثيرة مخالفة بكافة القطاعات، والتي لا تزال جهودها مستمرة لكشف المزيد، مشيرا إلى أن الرقم الوطني كان له دور مهم في نجاح عمل تلك اللجان.

وشدد على ضرورة السعي في تحديث البيانات الخاصة بالرقم الوطني، لافتا إلى أن هيئة الرقابة الإدارية أخذت على عاتقها إيقاف المخالفين وفقا لاختصاصاتها.

وأوضح «المشاي» أن أي موظف مخالف للقواعد واللوائح يجب أن يقوم بتسوية وضعه الوظيفي، وعرضه على مجالس التأديب، وإرجاع المبالغ المصروفة بالمخالفة مع تقديم استقالته من إحدى الجهات.

وأكد رئيس هيئة الرقابة الإدارية، نصر المشاي، أن الموظفين الذين وردت أسماؤهم في الازدواجية خطأ في البيانات فمن المقرر الإفراج عن رواتبهم وإرجاعهم لعملهم.

The post الرقابة الإدارية تعقد اجتماعًا لمناقشة مخالفات «الازدواج الوظيفي» appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم الرقابة الإدارية تعقد اجتماعًا لمناقشة مخالفات «الازدواج الوظيفي»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق