سلطانة: خطيب مريم سعيد السابق يخرج بتصريح صادم.. فهل يقصدها؟

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث خرج رجل الأعمال المغربي كريم الظريف، خطيب الإعلامية مريم سعيد السابق، بتصريح جديد، في إحدى اللقاءات الصحفية، تحدث فيه عن كيفية النجاح مع الحفاظ على المبادئ.

وقال الظريف في تصريحه: "يمكن لك أن تنجح لكن هناك طرق كثيرة للنجاح، لكن إذا وصلت لنقطة معينة وقد ضحيت بمبادئك وكرامتك ذلك النجاح لن يكون له أي معنى خصوصا بينك وبين نفسك".

وأضاف خطيب مريم سعيد السابق: "ما أريد التأكيد عليه هو القيام بمجهود مع إصرار على النجاح، لكن دون إغفال إحترام نفسك وذاتك لكي تكبر في عين نفسك".

واعتبر الجمهور أن الظريف يقصد خطيبته السابقة بكلامه، خصوصا أن بعض الأخبار التي راجعت عن سبب فسخ خطوبته هو عدم رضاه عنها، لذلك لمح عنها بذلك الكلام.

يشارإلى أن خطوبة مريم سعيد وكريم الظريف قد فسخت قبل أيام قليلة من حفل الزفاف، الذي كانت تحظر له بشكل أسطوري، وصرف عليه مبالغ مالية كبيرة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: خطيب مريم سعيد السابق يخرج بتصريح صادم.. فهل يقصدها؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق