ليبيا اليوم العامة للأوقاف تدعو لتحذير المسلمين من كبيرة الربا

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث البيضاء 20 مارس 2018 (وال) – طالب مدير إدارة الشؤون الثقافية والدعوية في الهيأة العامة للأوقاف موسى عبدالسلام طيب روؤساء أقسام الشؤون الثقافية والدعوية في المكاتب مخاطبة الوعاظ التابعن لهم تحذير المسلمين من كبيرة الربا.

وشدد طيب في بيان له على ضرورة تبيان خطر الربا وأنواعه ومايترتب عليه من عقوبة عظيمة في الدنيا والآخرة وذلك في دروسهم ومحاضراتهم وندواتهم في المساجد خاصة وفي الإذاعات المحلية المسموعة منها والمرئية عامة.

يشار إلى أن اللجنة العليا للإفتاء التابعة للهيأة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية أعلنت أن معاملة استبدال الصك بالنقود مع الفارق ربا صريح.

وأكدت اللجنة في بيان لها أن هذه المعاملة يحرم على المسلم أن يقدم عليها، مؤكدة أن الربا من أكبر الكبائر ومن السبع الموبقات.

وحذرت اللجنة العليا للإفتاء من انتشار هذه المعاملات المحرمة التي هي سبب عظيم لسخط الله وعذابه وانتشار البلاء والفتن في البلاد.(وال – البيضاء) إ م/ أ د

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من وكالة الانباء الليبية وال

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم العامة للأوقاف تدعو لتحذير المسلمين من كبيرة الربا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق