اخر الاخبار 5 أسرار لا يبوح بها الرجل عن العلاقة الحميمة.. انتبهي لها

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحب الرجل كسر الروتين، خلال العلاقة الحميمة كما يرغب دائما في أن تمارس زوجته بعض التصرفات، التي تشعل رغبته، وتجعلها في أوجها، لكنه لا يبوح بهذه الرغبة أبدا، ويعتبرها من الأسرار، فما هي:

1- إطلالة مثيرة
لا شك أن الرجل يغرم مجددا بزوجته في كل مرة تطل فيها بشكلٍ مثير، لذا على المرأة اختيار الملابس الداخلية المناسبة، والتصرف بطريقة تجعل زوجها يشعر بالإثارة؛ فالرجال يختلفون عن النساء في طريقة الإثارة لأنهم يشعرون بها بسهولة عن طريق التحفيز البصري، وهذا من الأمور التي لا يطلبها الرجل أبدا باعتبارها من أسراره النفسية التي لا يفضل الكشف عنها.

2- التواصل اللفظي أو البصري
التواصل أثناء العلاقة الحميمة، سواء لفظيا أو بصريا، يعتبر من أكثر الأمور التي يمكن للزوجة إتيانها لكي تزيد إثارة الرجل، فيمكنها على سبيل المثال، أن تتواصل بعينيها مع الزوج؛ لمعرفة ما يريده خلال ممارسة العلاقة الحميمة، بالإضافة إلى التعبير عن حبها له في وقت العلاقة الحميمة تحديدا، مع النظر مباشرةً في عينيه.

3- التجديد في العلاقة
يشمل هذا التجديد موافقة الزوجة على تجربة وضعيات حميمة جديدة، ومبادرتها إلى ذلك، من خلال سؤال زوجها، فكل ما يهم الرجل هو التجديد في العلاقة وكسر الروتين.

4- المفاجأة
من أكثر ما يحبه الرجل امتناع زوجته عن اتباع تقليد معين خلال ممارسة العلاقة الحميمة؛ فهذا يشعره بالملل والروتين، لذلك فإن عامل المفاجأة ستبهره حتما، في مختلف الأمور المؤثرة على العلاقة الحميمة، ويشمل هذا اختيار الزوجة للملابس التي تظهرها بحلة جديدة، أو مفاجأته ببعض التصرفات التي يحبها أو اختيار العطر الذي يحبه.

5- رؤية جسدها
بما أن الرجل معروف بأنه كائن بصري، يمكن إثارته من خلال الاعتماد على هذه الحاسة بالذات، فإن ما يعشقه الرجل خلال العلاقة الحميمة، ويخجل من طلبه، هو رؤية جسمها بالكامل، وكيفية تفاعله خلال ممارسة العلاقة.

العلاقة الزوجية بين التصريح والتلميح إليك آراء المختصينشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار 5 أسرار لا يبوح بها الرجل عن العلاقة الحميمة.. انتبهي لها" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق