سلطانة: بعد توصلهم برسائل نصية.. مواطنون يعيدون 21 مليون درهم حولت بالخطأ لحساباتهم

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تمكن "البريد البنك" من استرجاع يناهز 68 في المائة من المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه، بعد الخطأ الذي تسبب في تحويل مبالغ مالية قدرت ب400 ألف درهم  إلى أرصدة مواطنين  بسبب عطب تقني في الشبابيك الإلكترونية.

وقال موقع اليوم 24 إن هذه الأموال التي تم سحبها بطريقة غير قانونية وصل مبلغه الإجمالي إلى 21 مليون درهم، وبعد تدخل الفريق التقني للبريد بنك، تمكن البريد بنك من استرجاع 21 مليون درهم، أي ما يناهز 68في المائة من المبلغ الإجمالي الذي تم سحبه على إثر هذا العطب.

وإستنادا الى نفس المصدر ،فقد عبر عدد من المواطنين على مواقع التواصل الإجتماعي عن استغرابهم للحادث، حيث نشروا صورا تُبرز كشفا لأرصدتهم في شبابيك البنك، وأظهرت هذه الأخيرة مبالغ خيالية وصلت إلى 12 رقما، فيما كان الرقم الأكثر تداولا هو 400 ألف درهم (40 مليون سنتيم)

ساعات بعد ذلك، قامت المؤسسة ببعث رسائل نصية إلى زبنائها الذين أقدموا على سحب مبالغ من حساباتهم، تطالبهم بإرجاعها، محذرة إياهم من المتابعة القضائية حال امتناعهم عن ذلك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بعد توصلهم برسائل نصية.. مواطنون يعيدون 21 مليون درهم حولت بالخطأ لحساباتهم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق