ليبيا اليوم الأمم المتحدة تطالب بإطلاق سراح الأسطى فوراً وتعرب عن قلقها تجاه وضعه الصحي

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث ليبيا – أعربت بعثة الامم المتحدة للدعم في ⁧‫ليبيا ، الثلاثاء ،‬⁩ عن قلقها البالغ ازاء الاعتقال التعسفي لمالك قناة العاصمة جمعة الاسطى من منزله في ⁧‫طرابلس‬⁩ مساء امس الاثنين .

وفى إيجاز صحفي تلقته منها صحيفة المرصد عبر البريد الالكتروني دعت البعثة الى اطلاق سراح الاسطى فورا او تقديم الاساس القانوني لاحتجازه ومثوله امام سلطة قضائية .

وأضافت : ” يعد الاعتقال التعسفي انتهاكا للقانون الدولي لحقوق الانسان كما تعرب البعثة ايضا عن قلقها بشان صحة السيد الاسطى إذ انه يعاني من مشاكل في القلب ” .

يشار الى أن مجموعة مسلحة كانت قد إقتحمت منزل الاسطى فى منطقة حي الاندلس وإقتادته نحو وجهة مجهولة دون أن تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الواقعة التي تأتي تأتي بعد بضعة أسابيع من عودته الى العاصمة طرابلس التي غادرها قسراً سنة 2014 عقب عملية فجر ليبيا .

المرصد – خاص

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المرصد الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم الأمم المتحدة تطالب بإطلاق سراح الأسطى فوراً وتعرب عن قلقها تجاه وضعه الصحي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق