الوطن: "السنجاري": الانتخابات الرئاسية بداية لمرحلة الرخاء

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال هشام السنجاري رئيس قطاع الخدمات والأنشطة التربوية بوزارة التربية والتعليم، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستكون بداية لمرحلة الرخاء.

وقال السنجاري خلال كلمته بمؤتمر "معلمون خلف الرئيس"، الذي نظمه نادي المعلمين بالجيزة لإعلان دعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية القادمة، إن أفضل رسالة يمكن توجيهها هي أن نحذو جميعًا الاتجاه الصحيح للبلد من خلال المشاركة بالتصويت في الانتخابات القادمة، لافتاً إلى أن البلاد مرت بفترات كثيرة من الشدة، وستبدأ فترة الرخاء.

 وطالب "السنجاري" المواطنين في الداخل بالسير في نفس الطريق الذي سلكه المصريون في الخارج بالمشاركة الكثيفة في الانتخابات، مؤكداً أن المشهد الخاص بمشاركة المصريين في الخارج وإقدامهم على عملية الاقتراع كان شيء مشرف للغاية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "السنجاري": الانتخابات الرئاسية بداية لمرحلة الرخاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق