سلطانة: هام للشباب العاطل.. أزيد من 700 منصب شغل جديد في مصنع جديد بالمغرب

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث قال وزير الصناعة والاستثمار والتجارة والاقتصاد الرقمي، مولاي حفيظ العلمي، اليوم الثلاثاء بسلا، إن إنشاء أول مركز إنتاج لمجموعة « فيكوسا » في المغرب سيفتح آفاقا جديدة ويحقق مهنية لصناعة السيارات و سيمكن المغرب من جذب وظائف جديدة في التكنولوجيا العالية،حسب ما أورده موقع"فبراير".

وأضاف المصدر نفسه، أن افتتاح أول مصنع بالمغرب يعد فرصة متميزة بالنسبة للشركة، باعتباره سيمكنها من ولوج القارة الإفريقية لأول مرة، وأن شركة فيكوسا راهنت بقوة على هذه المنشأة من خلال جعلها مركزا للامتياز في مجال صنع الكاميرات.

وذكر نفس المصدر، أن هذا المصنع سيوفر حوالي 700 منصب شغل، ويتوقع أن يصل رقم معاملاته السنوي إلى حوالي 150 مليون أورو سنة 2022.

وسينتج المصنع كذلك حزم الكبلات الكهربائية، ومنتجات تقليدية موجهة للسوق المحلية مثل المرايا الخارجية، وأجهزة تبديل السرعة وأنظمة غسيل السيارات، وذلك بهدف تقديم خدمة أفضل،يضيف ذات المصدر.

ويعود تأسيس شركة « فيكوسا » إلى سنة 1949، وهي تشغل أزيد من 10 آلاف و500 عامل، وتتواجد في 19 دولة بأوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية، وآسيا وإفريقيا، حيث تتوفر على مصانع للإنتاج ومنشآت تقنية ومراكز للبحث والتطوير. وقد وصل رقم معاملاتها إلى 1,169 مليون اورو خلال سنة 2016.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: هام للشباب العاطل.. أزيد من 700 منصب شغل جديد في مصنع جديد بالمغرب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق