سلطانة: "جنات" تبعث برسالة خاصة لوالدتها بمناسبة عيد الأم

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث وجهت الفنانة المغربية المقيمة في مصر جنات مهيد، عبر حسابها في انستغرام، رسالة خاصة لوالدتها بمناسبة عيد الأم.

ونشرت جنات صورة رفقة والدتها، وكتبت في تعليقها عليها: "الأم لا تتوقف عن العطاء ربنا يخليكي ليا يا أغلى حاجة في حياتي"، ورافقتها بهاشتاغ أشارت فيه إلى عيد الأم.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة جنات الجديدة، حيث وصلت علامات الإعجاب عليها إلى أزيد من ثلاث ألاف، إضافة إلى التعليقات التي كان من بينها تعليق الفنانة حكمت التي كتبت: "يا خواتي على الحلوين وحشتوني ربنا يخليكم لبعض".

يشار إلى أن جنات كانت واحدة من بين الفنانين الذين قدموا واحدة من أشهر أغاني عيد الأم،التي حملت عنوان "أمي ثم أمي"، وشارك فيها كل من تامر حسني ورامي عياش ويارا ومي سليم ثم هيثم شاكر.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: "جنات" تبعث برسالة خاصة لوالدتها بمناسبة عيد الأم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق