اخبار فلسطين اليوم حماس: تفجير بيت حانون لاتهامنا وخطاب عباس معد مسبقًا ولحظة الحقيقة قادمة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أكد عضو المكتب السياسي لحركة "حماس" صلاح البردويل مساء اليوم الثلاثاء أن لدى حركته اعتقاد راسخ  أن تفجير موكب رئيس الوزراء رامي الحمد الله في غزة مؤخرًا كان الهدف منه اتهام حركته مباشرةً وتخريب المصالحة.

وقال البردويل في لقاء متلفز إن الاتهامات التي وجهها الرئيس محمود عباس أمس ضد حماس متسرعة وبلا مبرر، مشددًا على أن لحظة الكشف عن حقيقة التفجير قادمة لا محالة.

وأشار إلى أن العبوات المستخدمة في التفجير مرتبطة برقم هاتف سري وجرى توجيه خطاب لشركة الوطنية موبايل لكنها قدمت معلوماتها لوزير الداخلية رامي الحمد لله، مبينًا أن الأجهزة الأمنية في غزة تواصلت مع الضفة للحصول على المعلومات لكنها رفضت.

وفي سياق متصل، أوضح البردويل أن الاتصالات بين حركته والجانب المصري مستمرة، لافتًا إلى أن مصر حريصة على أن يكون هناك وفد من الحركة في القاهرة.

وذكر أن حركته تدرس ذلك الأمر، مشيرا حرص الجانب المصري على استقرار وأمن قطاع غزة، كونه يعتبر أن الأمن بغزة هو أمن قومي مصري.

يتبع..

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم حماس: تفجير بيت حانون لاتهامنا وخطاب عباس معد مسبقًا ولحظة الحقيقة قادمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق