اخر الاخبار مستندات| "مستريح الميديا".. جمع ملايين الجنيهات من مستشارين وضابط ورجال أعمال

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب - فتحي سليمان ومحمد شعبان:

على مدار عام كامل، استطاع جمع ملايين الجنيهات من ضحايا عبر بوابة توظيفها في مجال التصوير والإنتاج السينمائي والإعلامي، إلا أنه قرر الاستيلاء عليها، وعدم الالتزام بسداد الأرباح المستحقة، غير عابئ بقائمة عملائه التي تضم مسؤولين في مناصب هامة، والذين تقدموا ببلاغات ضده، اضطرته للمثول أمام جهات التحقيق.

"مستريح مدينة الإنتاج الإعلامي" -كما اشتهر- حصل على نحو 20 مليون جنيه من عملائه منذ نهاية عام 2016 وحتى منتصف عام 2017، جمعها من رجل أعمال، مستشارين، أطباء، ورجال شرطة، بالإضافة إلى مصورين ومخرجين في مدينة الإنتاج.

وكشفت مصادر مطلعة على التحقيقات أن المتهم يُدعى "أحمد ج."، 29 سنة، يعمل مخرج برامج في قناة مِلك أحد الأندية الرياضية، زعم قدرته على منح عملاءه عائد مادي جيد "كان بياخد 200 ألف جنيه يرجعهم 220 ألفًا خلال شهرين"، مشيرة إلى أنه انتهج مؤخرًا أسلوب المماطلة في الالتزام بسداد الأرباح الشهرية.

أوضحت المصادر -التي رفضت نشر اسمها- أنه خلال الفترة الأخيرة الماضية، حصل على مبلغ 3 ملايين جنيه من أطباء جراحة لهم مكانة في المجتمع، وضابط شرطة، ما دفعهم لتقديم بلاغ -رقم 4470 قسم الهرم- ضده لدى مباحث الأموال العامة التي بدروها استدعته للتحقيق بنيابة الهرم.

"مصراوي" حصل صور ضوئية تثبت حصول المتهم على مبالغ مالية من ضحاياه، إضافة إلى إخطار رفض صرف شيك من أحد البنوك بمنطقة الشيخ زايد.

أحد المستندات تشير إلى عقد موقع بين المتهم وطبيب، ينص على دفع الأخير 17 ألفًا و500 دولار، مقابل التزام "مستريح مدينة الإنتاج" بسداد عائد شهري بنسبة 10 % من إجمالي المبلغ وبنفس العملة "دولار"، لكنه لم يلتزم بتنفيذه.

وحسب المصادر، حضر المتهم مقر نيابة الهرم صحبة هيئة الدفاع عنه، حيث استمر التحقيق معه نحو 5 ساعات متواصلة، وفي انتظار قرار النيابة ضد المتهم بعد انتهاء التحقيقات معه.

12345678910

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مستندات| "مستريح الميديا".. جمع ملايين الجنيهات من مستشارين وضابط ورجال أعمال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق