سلطانة: مزارع يطهو رب عمله..والسبب غريب!

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أقدم مزارع أندونيسي بقتل رئيسه في العمل، ولم يكتفِ بالقتل فقط، بل زاد على ذلك حيث أقدم على تقطيع أجزاء من جسد صاحب العمل وطهيها وأكلها، ظناً منه أنه بهذا الفعل لن تطارده روح القتيل.

وقام المزارع الأندونيسي الذي يبلغ من العمر 54 عاماً من جزيرة "سومطرة"، التي تقع في أقصى غربي البلاد، بقتل صاحب العمل الثري الذي يعمل لديه، وطهي أجزاء من جسده وأكلها بالتعاون والاشتراك مع ابنه، لأن صاحب العمل هذا كان قد حجب رواتب المزارع وابنه، لأكثر من ثلاثة أعوام، حيث بلغ مجموع ما يدين به لهما قرابة الـ 1500 دولار أمريكي.

وتمكنت الشرطة المحلية في الجزيرة، من القبض على المزارع وابنه، ووجهت لهما تهم القتل العمد والتآمر بالقتل على الضحية، وكانت تحقيقات رجال الأمن قد أظهرت أن المزارع تسلل إلى منزل الضحية ليلاً، وأقدم على قتله والإجهاز عليه وهو نائم بواسطة "المنجل" الذي يُستخدم بالزراعة، وبعد ذلك استعان المزارع بابنه البالغ من العمر 16 عاماً، لنقل الجثة من المنزل ودفنها بالقرب من النهر، حسب ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

ومن جهة ثانية، لم يبدي المتهم أي شعور بالندم على ما فعله، حيث اعترف أمام المحكمة أنه كان يخطط لتنفيذ هذه الجريمة طوال أسبوع كامل قبل اقترافها،حتى لا تقوم روح الضحية بمطاردته حسب ما صرح به المزارع.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: مزارع يطهو رب عمله..والسبب غريب!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق