اخبار السيارات لاند روفر تكشف عن هاتفها الذكي إكسبلورر بـ 3 آلاف ريال

سعودي شفت - سيارات 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سعودي شفت: في خطوة جريئة في عالم الهواتف الذكية, أعلنت لاند روفر رسمياً عن هاتفها الذكي الجديد Explorer والتي استوحته لاند روفر من سيارتها العريقة ديسكفري.

الهاتف الجديد تمت صناعته من قبل شركة Bullit والتي ستكشف عنه بالكامل خلال معرض برشلونة للتقنية لاحقاً هذا العام. حيث يعمل الهاتف الجديد بنظام الأندرويد ويحصل على شاشة قياس 5 إنش مضادة للصدمات, والتي تستطيع تحمل السقوط من مسافة 1.8 متر. بالإضافة الى مقاومته للماء والغبار والإهتزازات وتوافقه الكامل بجميع شاشات سيارات لاند روفر.

يأتي الجهاز ببطارية 4000 ميلي أمبير, ووفقًا للاند روفر فإن هذه البطارية تسمح للهاتف بأن يبقى متصلاً لمدة يومين مع تشغيل الخرائط بشكل مستمر. وتوفر لاند روفر الهاتف كذلك الحصول بنسخة Adventure Pack والتي تضيف قطعة لإعطاء البطارية سعة أكبر ووصول أوضح وأدق للخرائط.

سيبدأ سعر الهاتف الجديد من 835 دولار, أي حوالي 3,130 ريال, وسيتم إطلاقه بعد الكشف عنه في مؤتمر برشلونة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سعودي شفت - سيارات ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سعودي شفت - سيارات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار السيارات لاند روفر تكشف عن هاتفها الذكي إكسبلورر بـ 3 آلاف ريال" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق