الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن بيان توضيحي من النقد بشأن رفع الإيقاف عن شركة شديد للتأمين

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

أعلنت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، أنها قررت رفع الإيقاف والسماح لشركة شديد لوساطة إعادة التأمين، اعتبارًا من يوم الأربعاء تاريخ 19/ 11/ 1439هـ الموافق 01/ 08/ 2018م.

ويأتي ذلك إلحاقًا لإعلان المؤسسة بتاريخ 09/ 09/ 1439 هـ الموافق 24/ 05/ 2018م المتضمن إيقاف شركة شديد لوساطة إعادة التأمين اعتبارًا من تاريخ الإعلان.

وأوضحت مؤسسة النقد، في بيان نشرته عبر موقعها الرسمي، أن القرار جاء بعد أن عالجت الشركة المخالفات القائمة عند الإيقاف وأكدت التزامها بالتطوير المستمر لنظام المراجعة الداخلية وإدارة الالتزام وإجراءات الرقابة الداخلية بالشركة. كما أكدت التزامها بالاستمرار في تنفيذ الإجراءات التصحيحية القائمة على الشركة.

وتدعو المؤسسة جميع المؤمَّن لهم والمستفيدين من التأمين إلى التمسّك بحقوقهم ومراجعة الشركة في ذلك، وفي حال عدم تجاوب الشركة؛ تأمل المؤسسة عدم التردد في تقديم شكوى لدى إدارة حماية العملاء من خلال موقع “ساما تهتم” على الإنترنت (هنا)، أو من خلال الاتصال على الرقم المجاني 8001256666.


شاركنا بتعليقك

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

هذا المحتوي ( المواطن بيان توضيحي من النقد بشأن رفع الإيقاف عن شركة شديد للتأمين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا