الوطن: ضبط صاحب محل استولى على مليون و173 ألف جنيه ببني سويف

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، اليوم الجمعة، القبض على صاحب محل تجاري، بمركز سمسطا جنوب غربي المحافظة بعد استيلائه على مليون و173 ألف من المواطنين بحجة توظيفها.

تلقى اللواء جرير مصطفى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء ممدوح أبوزيد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتلقيهم بلاغا من الأهالي يفيد بقيام "فتحي. م .ع" 45 سنة، صاحب محل بمركز سمسطا، بالنصب على عدد من المواطنين بمركز سمسطا، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بهدف توظيفها فأمر بسرعة ضبطه.

وبتكثيف البحث والتحريات وإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن الرائد أحمد عبد العظيم، رئيس مباحث مركز شرطة سمسطا، والنقيب محمد الفقي، معاون رئيس المباحث من ضبط المتهم.

وتبين من التحريات الأولية التي قادها النقيب محمد الفقي، معاون رئيس مباحث مركز سمسطا، أن المتهم استولى من نحو 8 أشخاص على مبالغ مالية مختلفة وهم "محمد. ا" 50 ألف جنيها، "مصطفى. ع" 250 ألف، "شاكر. س" 190 ألف، "فتحي. م"128 ألف، "علاء. ع"210 ألف، "وليد. م "65 ألف، "جمال.ر" 60 ألف "مؤمن. م" 220 ألف، بهدف توظيفها نظير أرباح  إلا أنه رفض دفع الأرباح أو رد الأصول.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: ضبط صاحب محل استولى على مليون و173 ألف جنيه ببني سويف" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق