اخر الاخبار نائب مطروح يعرض إنجازات السيسي في المدارس والمستشفيات ضمن "شارك"

عيون 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصراوي Masrawy

نائب مطروح يعرض إنجازات السيسي في المدارس والمستشفيات ضمن "شارك"

12:55 م الثلاثاء 27 فبراير 2018

كتبت-مروة شوقي:

شارك النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب، بمحافظة مطروح، في حملة "شارك" التي أطلقها كل من الدكتور سمير النيلي، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، والدكتور محسن طه، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، تحت رعاية اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح.

وأوضح العميري، في بيان اليوم الثلاثاء، أن الهدف من الحملة حث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، بزيارة كل مدارس المحافظة، والمستشفيات والواحدات الصحية، واستعراض إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال السنوات الماضية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أن المشاركة في الانتخابات الرئاسية واجب وطني.

وأضاف: "على الشعب المصري أن يضرب أروع الأمثلة في تحقيق أعلى نسبة مشاركة في التاريخ، حتى نثبت للعالم أننا نلتف حول قائدنا العظيم وأن اختياره لفترة رئاسية ثانية قرار محسوم من الشعب لاستكمال مسيرة الإنجازات والبناء والتنمية". ​

إعلان - Ads إعلان - Ads شبكةعيونالإخبارية

مصراوي Masrawy

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (عيون ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي عيون ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نائب مطروح يعرض إنجازات السيسي في المدارس والمستشفيات ضمن "شارك"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق