ليبيا اليوم «صنع الله»: يبحث تحسين أوضاع العاملين بقطاع النفط

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث المتوسط

عقد مصطفى صنع الله، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط، اجتماعا مع سعد دينار الفاخري، رئيس الاتحاد العام للنفط والغاز، لبحث أوضاع العاملين بقطاع النفط وسبل تحسينها.

وعرض «الفاخري»، خلال الاجتماع الذي عقد، أمس، أهم المشاكل التي يواجهها العاملون مثل التأمين الصحي وتحسين الخدمات الطبية وتحسين الإعاشة وخدمات التموين في بعض المواقع والتدريب والتطوير للعاملين بالقطاع.

وأكد «صنع الله» أهمية العنصر البشري في عمليات الإنتاج باعتباره العامل الرئيسي في أي عملية إنتاجية، مبديا اعتزازه وفخره بجهود العاملين من أجل الوطن في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

ومن جانبه، أكد رئيس الاتحاد العام للنفط والغاز أن العاملين يتفهمون الوضع الاستثنائي الذي يشهده القطاع، متمنياً من المؤسسة الوطنية للنفط في الوقت نفسه، بأن تتابع التحسين المستمر لأوضاع العاملين وبذل كل ما يمكن من جهد لتحقيق ذلك.

The post «صنع الله»: يبحث تحسين أوضاع العاملين بقطاع النفط appeared first on صحيفة المتوسط.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من صحيفة المتوسط الليبية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم «صنع الله»: يبحث تحسين أوضاع العاملين بقطاع النفط" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق