الوطن: ضبط فريق رياضي مزيف في مطار القاهرة: "مدرب و12 لاعب"

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال مصدر أمني بمديرية أمن القاهرة، إن النيابة العامة تبدء التحقيق في واقعة القبض على 13 شخص بتهمة انتحال صفة لاعبيين دوليين في محاولة للسفر للخارج.

ويأتي ذلك بعد أن تمكنت الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوي، من ضبط لقيامهم بانتحال صفة لاعبين دوليين لتسهيل سفرهم خارج البلاد عن طريق تقديم مستندات مزورة تفيد سفرهم لحضور إحدى البطولات الدولية.

وتبين من التحريات أن من بين المقبوض عليهم كريم .أ.م مواليد 1990 مدرب لإحدى الألعاب الرياضية حال تقدمه للسفر لإحدى الدول العربية وبرفقته 12 راكبًا مرتدين الزي الرياضي وبحوزتهم مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق إحدى الألعاب الرياضية للاشتراك فى بطولات دولية وبحوزتهم خطاب موجة من أحد مراكز الشباب بمحافظة كفر الشيخ إلى مصلحة الجوازات للموافقة على سفرهم.

وبالفحص تبين عدم حملهم موافقة من الجهات المعنية لحضور البطولة المشار إليها، وبتكثيف البحث والتحري قرروا قيام المذكور بمساعدتهم في السفر إلى الدولة العربية بغرض البحث عن فرص عمل بالتحايل على القانون نظير مبلغ مالي (34,000) أربعة وثلاثون ألف جنيه لكل راكب.

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقر بقيامه بتسهيل سفر المذكورين بالإشتراك مع هانى ع. ط، سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة كفر الشيخ وشقيقة أيمن .ع .ط ( متواجدان بالدولة العربية ) وآخر يدعي  حسن .ع .ش ، سائق ، ومقيم بذات العنوان، حيث قام الأخير بإعداد مستندات تفيد بأنهم ضمن أعضاء فريق رياضي وتسليمهم الملابس الرياضية مستغلًا مهنته كمدرب رياضى بغرض التحايل على إجراءات السفر وتسهيل سفرهم للخارج.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: ضبط فريق رياضي مزيف في مطار القاهرة: "مدرب و12 لاعب"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق