المواطن بعد مباراة مصر والأوروجواي .. إليك ترتيب مجموعة الأخضر المونديالية

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

اختُتمت مباريات الجولة الأولى في المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم بخسارة المنتخب المصري من منتخب الأوروغواي؛ بنتيجة هدف دون رد، سجله اللاعب راؤول خيمينز.

وبعد نهاية مباراة مصر والأوروغواي، تصدر المنتخب الروسي المركز الأول في المجموعة الأولى بعد نهايات مباريات الجولة الأولى برصيد ثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن منتخب الأوروغواي صاحب المركز الثاني.

أما المنتخب المصري فتواجد في المركز الثالث بدون رصيد من النقاط، وتواجد المنتخب السعودي في المركز الرابع والأخير في المجموعة الأولى.

وتبدأ مباريات الجولة الثانية في المجموعة الأولى يوم الثلاثاء المقبل، بمواجهة المنتخب المصري للمنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

أما المنتخب السعودي فسيواجه منتخب الأوروغواي يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة.

وكان المنتخب السعودي خسر من منتخب روسيا في المباراة الافتتاحية لمونديال روسيا بخماسية دون رد، في لقاء أقيم بالأمس على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية، وبحضور الأمير محمد بن سلمان مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والسويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

سبق لمنتخب الأوروغواي أن فاز ببطولة كأس العالم من قبل في مناسبتين عامي 1930 في الأوروغواي وفي عام 1950 في البرازيل.

عاد منتخب مصر للتأهل إلى بطولة كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا منذ التواجد الأخير في مونديال 1990.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بعد مباراة مصر والأوروجواي .. إليك ترتيب مجموعة الأخضر المونديالية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق