منوعات مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 17.. «مي» تشعر بالارتياح لـ«يوسف»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

مع استمرار عرض «سابع جار» تزداد أحداثه إثارة للجمهور الذي يحاول أن يتعرف على تفاصيل المشكلات التي تواجه سكان العمارة التي تجمع أبطال المسلسل.

مسلسل سابع جار الجزء الثاني

تواصل قناة CBC عرض الحلقات الجديدة من مسلسل "سابع جار"، الجزء الثاني، للأسبوع الثالث على التوالي، بعد أن قدمت ملخصًا للجزء الأول فى خمس حلقات متتالية، وشهدت الحلقة السابعة عشرة أحداثا مختلفة ما بين الفرح والحزن.

البداية كانت مع عودة «كريمة» -الفنانة صفاء جلال- إلى الحياة مرة أخرى وتقوم بممارسة عاداتها القديمة والإلحاح على «اللواء عصمت عبد الحميد» -الفنان أسامة عباس- للنزول معه؛ بعد أن أخبرها بذهابه للخروج مع أصدقائه؛ لكنه يصر على الخروج بمفرده، يبدو أنه يخطط لأمر غريب، كونه لم يخرج من العمارة وصعد إلى أحد الجيران وهو يحمل ظرفا، ليعود من غيره ولم تكشف الحلقة إلى أي من الجيران ذهب وما الذي يخفيه عن «كريمة».

بينما تذهب «مى» -الفنانة هديل حسن- إلى شقة صديقها «شريف» وتتحدث معه عن شعورها بالحزن الشديد؛ لكونها لا تستطيع أن ترتب شغلها وأمور حياتها دون صديقها «هشام» -الفنان أحمد رفعت- فى نفس الوقت يتصل بها «يوسف» -الطبيب المعالج لوالدتها- ويشجعها «شريف» على الخروج مع الطبيب وإعطائه الفرصة بالاستماع إليه، ويحكى «شريف» لـ«مي» لأول مرة عن حزنه بسبب خطوبة «هبة» -الفنانة سارة عبد الرحمن- من الممثل المشهور «تامر فهمي» -يجسده تامر هاشم-، وأنه شعر بندم على خسارتها؛ لأنها البنت الوحيدة التي أحبها فى حياته وجعلته يشعر بالغيرة عليها.

تشهد حياة «دعاء» -الفنانة فدوى عابد- تغيرا كبيرا بعد أن دخلت زميلتها الدكتورة «شيري» -الفنانة بسمة نبيل- فى حياتها، إذ تقوم بممارسة الرياضة والتمارين داخل المنزل، يقوم أخوها «عبد الرحمن» -الفنان أحمد داش- بالاستهزاء منها، لكون تصرفاتها أصبحت غريبة عليهم، وأثناء ذلك تقوم والدتهما «لمياء» -الفنانة دلال عبد العزيز- بالرد على تليفون «عبد الرحمن» لتجده مساعد مدرس اللغة العربية، ليقول لها إن ابنها لم يحضر الامتحان الأسبوع الماضي، وفي حالة عدم حضوره غدًا ونجاحه بالامتحان سوف يقوم المدرس بطرده من الدرس.

تقوم «لمياء» بتوبيخ ابنها؛ وتفتح ورق اللغة العربية وتسأله عن الدروس، وتجده لا يعلم شيئًا عن المادة، لتقوم بالمذاكرة له بنفسها، خوفًا من السقوط فى الامتحان، بينما تذهب صديقة «جيلان» -الفنانة دعاء حجازي- إلى طليقها الموسيقار المشهور «عمرو» -الفنان هاني عادل- لتهنئته على الأغنية الجديدة، وتطلب منه أن يحيى حفلًا فى دار الأوبرا، لكنه يطلب منها أن تترك له بعض الوقت لكي يحضر نفسه، وبعد ذلك تحدث معها فى موضوعه هو «جيلان» وأن تساعده بأن يعود إليها وتصلح بينهما، وتدله هى على الطريقة التي يصالحها بها، و هي أن يتصل بها أو يرسل إليها جوابا يحكى لها عن شعوره.

فيما ذهبت «هبة» -الفنانة سارة عبد الرحمن- مع خطيبها الممثل المشهور «تامر فهمي» -يجسده تامر هاشم- للجلوس مع أصدقائه، وتحاول أن تتكلم وتشاركهم الحديث؛ وتقترح عليهم فكرة مختلفة عن الزواج السعيد، يبدو أن «تامر فهمي» غير سعيد بهذا، خاصة أن أكثر ما لفت انتباهه فى «هبة» أنها مختلفة عن البنات المحيطات به، كونها من عائلة محافظة وهى تلتزم بالعادات والتقاليد وليست منفتحة.

بينما يصرح الدكتور «يوسف» لـ«مي» -الفنانة هديل حسن- بإعجابه بها ورغبته في أن يرتبطا، لتتحدث معه بصراحة عن حياتها وعن تجربتها مع «أحمد» -الفنان أحمد أزعر- وأنها دمرت نفسيًا بعد هذه العلاقة ولا تريد أن تظلم وتجرح شخصًا آخر معها، ليتفهم الأمر ويحكى لها عن حياته وأنه مر بتجارب عديدة، ويعبر لها عن إعجابه بصراحتها الشديدة، ويطلب منها أن يكونا صديقين ويتركا مسألة الارتباط تأتي مع الوقت.

مسلسل «سابع جار» الجزء الثاني الحلقة 10.. «مي» فى ورطة و«لمياء» تترك البيت

منذ اللحظات الأولى لظهور الفنانة هديل حسن على الشاشة تباينت الآراء حولها، إذ يعد مسلسل «سابع جار» هو التجربة التمثيلية الأولى لها على شاشة التليفزيون، ولم يسبقها أي مشاركات، ورشحتها للدور صديقتها المخرجة نادين خان، وشعرت «هديل» بالقلق فى البداية من الدور لكونها تجسد شخصية فتاة متحررة على علاقة جسدية خارج إطار الزواج بجارها، خوفًا من أن يكرهها المشاهدون، وإن كان هناك بالفعل من كرهها، بينما تعاطف معها آخرون بعدما تفاعل مع دورها.

هديل حسن سابع جار

ينتمي مسلسل «سابع جار» إلى الدراما الاجتماعية وتقع أحداثه فى (60 حلقة)، وتدور حول عدد من الجيران داخل إحدى العمارات السكنية، معظمهم من الطبقة المتوسطة، حيث تتعرض الأحداث لكيفية عيش هؤلاء السكان داخل شققهم وخارجها، يواجه كل منهم مشكلات حياتية واجتماعية؛ لكن هذه المشكلات لا يعرف عنها جيرانهم الآخرون شيئا، على الرغم من أن هذه المشكلات كبيرة ومعقدة.

«سابع جار» من تأليف هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع آيتن أمين ونادين خان، ومن بطولة دلال عبد العزيز، شيرين، هاني عادل، رحمة حسن، أسامة عباس، هيدي كرم، سارة عبد الرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال، أحمد داش، وإنتاج The Producers، ويُعرض المسلسل من يوم السبت حتى الأربعاء من كل أسبوع على قناة CBC، فى السابعة مساء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات مسلسل سابع جار الجزء الثاني الحلقة 17.. «مي» تشعر بالارتياح لـ«يوسف»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق