مصر 24: تعرف على : أول سفيرة للسلام في السعودية

مأرب برس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 15 يونيو-حزيران 2018 الساعة 07 مساءً / مأرب برس-مارب

 

عينت منظمة السلام بلا حدود العالمية الدكتورة «سمية الناصر»، لتكون أول سفير للسلام في المملكة العربية السعودية.

وتعمل سيدة الأعمال السعودية ومدربة الحياة المهنية منذ أكثر من 15 عاما لمساعدة الناس من جميع أنحاء العالم في العثور على سلام داخلي.

وحصلت دكتورة «سمية»، على درجة الدكتوراه في علم اللاهوت، وأجرت أبحاثا موسعة في علم التوعية ودرست منذ سنوات مبادئ السلام والحرية والتعايش والاحترام من خلال كتبها وبرنامجها سمية 365 الذي يقدم دورات في اللغة العربية لمساعدة الاف الناس حول العالم حسبما ذكر موقع «كاوا نيوز».

وتعتبر «سمية الناصر» من أوائل المدربات في السعودية، حيث بدأت التدريب عام 2003 وقد تعمقت في علوم الوعي، وأقامت المئات من الدورات في العديد من الدول، ولديها عدة مؤلفات ومقالات في عدة صحف، ولقاءات تلفزيونية وإذاعية، وكانت متحدثة في العديد من المؤتمرات العلمية.

وصرحت سمية بعد خبر تعيينها أن «السلام ليس مجرد غياب الحرب والعنف، بل هو القدرة على إدارة الصراع بشكل إيجابي، ولهذا السبب تقوم المنظمة بعمل رائع في جميع أنحاء العالم، ويسرني أن أكون جزء من المنظمة وأن أساهم في بلدي».

وتروج المنظمة لقيم السلام، وتدعم التنمية المستدامة وترصد انتهاكات حقوق الإنسان في التعبير والحرية وتعمل على تحقيق الأهداف الإنمائية لمنظمة الأمم المتحدة. 

هذا المحتوي ( مصر 24: تعرف على : أول سفيرة للسلام في السعودية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( مأرب برس )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مأرب برس.

0 تعليق