ليبيا اليوم الأمم المتحدة تدعو إلى الإسراع في عودة نازحي تاورغاء

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث أعربت منظمات الأمم المتحدة الانسانية في بيان لها، الثلاثاء، عن قلقها مما يعانيه نازحو أهالي تاورغاء من عدم قدرتهم على العودة إلى ديارهم.

وقالت منسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في ليبيا، إن مئات الاشخاص ممن يرغبون في ممارسة حقهم المشروع في العودة لا يزالون عالقين في العراء في ظروف مناخية صعبة دون خدمات أساسية لأكثر من ثلاثة أسابيع.

واضافت ريبيرو أن عودة نازحي تاورغاء الطوعية في ظروف آمنة ينبغي ألا تتأخر أكثر من ذلك، مشددة على ضرورة تجنيب الأهالي النزاع السياسي الحاصل في البلاد، بحسب وصفها.

يشار إلى أن رئيس اللجنة المكلفة من مصراتة بمقابلة تاورغاء فتحي بوشعالة، أفاد في تصريح للرائد أن مصراته لا تمانع من دخول أهالي تاورغاء لمدينتهم، مشترطا الصلح بين المدينتين أولا.

يمكنك ايضا قراءة الخبر في المصدر من شبكة الرائد الاعلامية

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اخبار ليبيا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اخبار ليبيا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "ليبيا اليوم الأمم المتحدة تدعو إلى الإسراع في عودة نازحي تاورغاء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق