منوعات ياسر جلال يتاجر في الممنوعات في رمضان.. 10 معلومات عن مسلسل «رحيم»

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

استطاع ياسر جلال أن يحافظ على مكانته ضمن ماراثون رمضان المقبل للعام الثاني على التوالى، بعد إبداعه فى «ظل الرئيس» ليخوض ثاني بطولاته المطلقة بمسلسل «رحيم».

يأتي الفنان ياسر جلال في مقدمة الفنانين الذين كان رمضان الماضي «وش الخير عليهم»، حيث يحضر حاليًا لمشروع درامي جديد بعنوان «رحيم» ليخوض به ماراثون رمضان المقبل؛ جاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل «ظل الرئيس»، استطاع أن يجسد الدور بكل حرفية وكشف عن موهبة حقيقية يمتلكها، ليعيد اكتشاف نفسه من جديد وتقديمها فى ثوب آخر، ليس كفنان يقدم دورًا ثانويًا، لكن فى دور البطولة المطلقة، بعد أن وصل إلى مرحلة النضوج الفني وفقًا لإشادات النقاد.

ويواصل «جلال» حاليًا تصوير مشاهد مسلسله الجديد داخل استوديو «أحمس»، بالتزامن مع خضوعه لتدريبات بدنية شاقة ومرهقة من أجل الشخصية التي يلعبها والتي تطلب مهارة بدنية عالية؛ لصعوبة مشاهد الأكشن الذي تتعرض له.

محطات بارزة بمسلسل «رحيم»

1- يرصد «رحيم» الصراعات داخل المجتمع المصري القائمة نتيجة الطبقات الاجتماعية المختلفة، وانتشار أفكار جديدة منها حب المال والسلطة.

2- بعد أن نجح الفنان ياسر جلال فى تقديم دور ضابط الحراسات الخاصة (يحيى) فى موسم رمضان الماضي، يعود هذا العام ليقدم شخصية على النقيض تماما وهي (رحيم) رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة «السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة»، ويقوم بغسل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها، يعد هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الثانية له فى الدراما التليفزيونية.

3- تعاقد الفنان ياسر جلال للعام الثاني على التوالى مع مجموعة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز للإنتاج، بعد مسلسل «ظل الرئيس» الذي أعاد اكتشاف موهبته الفنية، وحصد عنه العديد من الجوائز على مدار العام الماضي.

مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 27 عملا تتنافس في السباق الرمضاني

4- تعود الفنانة اللبنانية نور إلى الدراما المصرية بعد غياب 3 سنوات من خلال هذا العمل، حيث كان آخر عمل تليفزيوني لها مسلسل «سرايا عابدين»، وظهرت بإطلالة مختلفة وجذابة فى كواليس مسلسل «رحيم»، الذي تجسد فيه شخصية (داليا)، وهي دكتورة جامعية تقع في غرام (رحيم)، الذي تربطها به علاقة حب منذ أيام الجامعة، لتتطور الأحداث وتنقلب حياتها رأسا على عقب، وتدخل فى صراعات مع عالم رجال الأعمال.

5- كانت الفنانة رانيا يوسف مرشحة لدور «حبيبة رحيم»؛ ولكنها اعتذرت بسبب خلاف مع الشركة المنتجة، وكشفت «يوسف» فى تصريحات صحفية، أن الأجر ليس السبب وراء اعتذارها ولكن هناك تفاصيل أخرى لم يتم الاتفاق عليها مع مجموعة فنون مصر، لتخرج من سباق رمضان مقبل وتتابع حاليًا ردود الأفعال حول مسلسل «كأنه امبارح» و«الدولي»، كما اعتذرت أيضًا الفنانة علا غانم عن المشاركة فى المسلسل بسبب ضعف الأجر المادي.

النقاد يشيدون بأداء ياسر جلال والنبوي ومنه شلبي وهند صبري في دراما رمضان 

6- المسلسل من بطولة محمد رياض، طارق عبد العزيز، صبري فواز، كريم حسني، راندا البحيري، دينا الراقصة، ودنيا عبد العزيز، كما يضم «رحيم» عددا من الوجوه الشابه التي ترعاها مجموعة فنون مصر، أبرزهم: كارولين عزمي، توني ماهر، وكريم سرور.

7- يتولى كتابة المسلسل السيناريست محمد إسماعيل أمين، إذ يسجل «رحيم» التعاون الثاني له مع الفنان ياسر جلال؛ بعد «ظل الرئيس»، بينما أسندت مهمة إخراج «رحيم» إلى المخرج الشاب محمد سلامة فى أولى تجاربه الإخراجية، بعد مشاركته فى إخراج مسلسل «الأب الروحي» مع مجموعة فنون مصر.

8- انضم الفنان القدير حسن حسني إلى أبطال مسلسل «رحيم» ليعود إلى سباق رمضان من جديد بعد غياب عامين منذ مشاركته فى مسلسل «وعد» للفنانة مي عز الدين، ويجسد شخصية جديدة ومختلفة تماما عما قدمه فى الدراما من قبل، وفى الوقت نفسه يشارك «حسني» فى أحداث الجزء الثاني من مسلسل «الأب الروحي».

9- يشارك البودي جارد سعد المختار في بطولة مسلسل «رحيم»، وهو الحارس الخاص بالكينج محمد منير، وجاءت مشاركته الأولى من خلال فيلم «أعز أصحاب» ومن ثم استعان به النجم محمد رمضان فى فيلم «شد أجزاء»، شارك بعد ذلك فى مسلسل «القيصر» للفنان يوسف شريف بدور (عبد القادر).

10- ترددت أنباء بارتفاع أجر ياسر جلال في مسلسل «رحيم» ليصل إلى 10 ملايين جنيه، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه فى مسلسل «ظل الرئيس» الذي عرض في موسم رمضان الماضي.

أحدهم تعاقد على 3 أفلام دفعة واحدة.. أعمال كانت «وش الخير» على أبطالها 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات ياسر جلال يتاجر في الممنوعات في رمضان.. 10 معلومات عن مسلسل «رحيم»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق