سلطانة: إيقاف فتاتان بتهمة تهريب المخدرات بمشاركة ممثلة أفلام إباحية

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث اعترفت سيدتان كنديتان بتورطهما في محاولة تهريب كمية من المخدرات إلى أستراليا، تقدر قيمتها ب21 مليون دولار.

وقالت صحيفة "تلغراف" الأسترالية، يوم أمس الاثنين، إن سلطات البلاد استطاعت إحباط عملية التهريب بعد تفتيش أمتعة السيدتين في ميناء مدينة سيدني قبل شهور.

وفي سياق آخر، فإن السيدتان تعاونتا مع نجمة "أفلام إباحية"، من أجل تهريب المخدرات عبر عملية معقدة، إذ تم وضع 95 كيلوغراما من المخدرات في 4 حقائب خلال سفرهن من بريطانيا، عبر أميركا الجنوبية، وصولا إلى أستراليا، فيما استغرقت رحلة التهريب 51 يوما عبر إحدى السفن السياحية العملاقة.

وأشار نفس المصدر، إلى أن ميلينا روبيرس 23 عاما، وأندري تاميني 64 عاما قد تواجهان عقوبة السجن مدى الحياة، في حالة إدانتهما.

وأصدرت محكمة أسترالية في وقت سابق حكما بسجن ممثلة الأفلام الإباحية الكندية إيزابيل لاغيس لمدة 4 سنوات ونصف السنة، بعدما أدينت بتقديم المساعدة للسيدتين.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: إيقاف فتاتان بتهمة تهريب المخدرات بمشاركة ممثلة أفلام إباحية" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق