اخبار فلسطين اليوم "المجاهدين" تنتقد التجاهل في رفع الإجراءات العقابية عن غزة

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث استغربت حركة المجاهدين اليوم الثلاثاء خلو بيان الحكومة من أي قرار يقضي برفع الاجراءات العقابية عن غزة رغم تواجد بعض الوزراء في مكاتبهم بغزة ومباشرة عملهم منها.

وحذر مؤمن عزيز عضو المكتب السياسي للحركة في بيان من الوضع الانساني الكارثي في غزة الذي ينذر بالانفجار في ظل تهرب الحكومة الواضح من استحقاقاتها تجاه الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

وقال عزيز إن عدم مباشر الحكومة عملها في محافظات غزة يعمل على توتير أجواء المصالحة، ويزيد من حالة الظلم الواقع على الشعب الفلسطيني الذي يعيش تحت وطأة الحصار منذ أكثر من عشر سنوات.

وأكد أننا بحاجة ماسة إلى توحيد الصفوف وانهاء الانقسام على أساس الحفاظ على الثوابت والحقوق الفلسطينية لمواجهة المخططات والمؤامرات الإسرائيلي في المنطقة.

ودعا إلى وجود شراكة حقيقية على برنامج سياسي متفق عليه وطنياً، من خلال الاستفادة من جهود الكل الفلسطيني في مشروع التحرير.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم "المجاهدين" تنتقد التجاهل في رفع الإجراءات العقابية عن غزة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق